أخبار

برعاية فوشيا.. إنطلاق مهرجان "لامود العرب" في مصر   

برعاية فوشيا.. إنطلاق مهرجان "لامود...

محتوى مدفوع

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر بدورته الثانية بمشاركة مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المصريين والعرب الذين يشاركون في المهرجان بتصميماتهم لفساتين الزفاف والسواريه لشتاء 2018. وقال كريم البيلي، خبير الأزياء وأحد القائمين على المهرجان لـ"فوشيا" إن فكرة المهرجان هي محاولة دمج بين عروض الأزياء لمصممين من جنسيات مختلفة، عرب ومصريين، مشيراً إلى أن كل مصمم سيقدم "الكولكشن" الخاص به لشتاء 2018. وأضاف أن هذه الدورة من المهرجان تشهد إقبالاً كبيراً من مصممي الأزياء من مختلف الدول العربية، موضحاً أن هناك مشاركات لأول مرة من دول عربية مثل السعودية والمغرب. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=Z4TuYI0Q_CE

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر بدورته الثانية بمشاركة مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المصريين والعرب الذين يشاركون في المهرجان بتصميماتهم لفساتين الزفاف والسواريه لشتاء 2018.

وقال كريم البيلي، خبير الأزياء وأحد القائمين على المهرجان لـ"فوشيا" إن فكرة المهرجان هي محاولة دمج بين عروض الأزياء لمصممين من جنسيات مختلفة، عرب ومصريين، مشيراً إلى أن كل مصمم سيقدم "الكولكشن" الخاص به لشتاء 2018.

وأضاف أن هذه الدورة من المهرجان تشهد إقبالاً كبيراً من مصممي الأزياء من مختلف الدول العربية، موضحاً أن هناك مشاركات لأول مرة من دول عربية مثل السعودية والمغرب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً