أخبار

لإطلالة خريفية مميزة.. طرق متجددة لتنسيق الملابس الرياضية

لإطلالة خريفية مميزة.. طرق متجددة ل...

محتوى مدفوع

الملابس الرياضية، هي أسهل السبل للأناقة المتجددة، التي توفر الوقت والجهد في أغلب الأحيان، فهي مثالية لصالات الألعاب الرياضية، وأكثر من رائعة لأوقات التسوّق والنادي. ربما تحتارين كل صباح عند اختيار ملابسك اليومية، وأسهل شيء يتبادر إلى ذهنك، هو البنطلون الجينز، ويعلوه تي شيرت رياضي مناسب، أو الليغنز على سويت شيرت واسع، ولحسن الحظ انتشرت الملابس الرياضية كموضة عصرية في الآونة الأخيرة. إليك سيدتي أفكار جديدة من مجلة "ستايل كاستر" تجعل من ملابسك الرياضية الاختيار الأسهل وتضفي على إطلالتك البساطة، للانطلاق بأريحية لافتة. يمكنك ارتداء بنطلون "الترنج" عند خروجك من المكتب إلى صالة الألعاب الرياضية، وبالطبع سيرافقه الحذاء الرياضي المناسب،

الملابس الرياضية، هي أسهل السبل للأناقة المتجددة، التي توفر الوقت والجهد في أغلب الأحيان، فهي مثالية لصالات الألعاب الرياضية، وأكثر من رائعة لأوقات التسوّق والنادي.

ربما تحتارين كل صباح عند اختيار ملابسك اليومية، وأسهل شيء يتبادر إلى ذهنك، هو البنطلون الجينز، ويعلوه تي شيرت رياضي مناسب، أو الليغنز على سويت شيرت واسع، ولحسن الحظ انتشرت الملابس الرياضية كموضة عصرية في الآونة الأخيرة.

إليك سيدتي أفكار جديدة من مجلة "ستايل كاستر" تجعل من ملابسك الرياضية الاختيار الأسهل وتضفي على إطلالتك البساطة، للانطلاق بأريحية لافتة.

يمكنك ارتداء بنطلون "الترنج" عند خروجك من المكتب إلى صالة الألعاب الرياضية، وبالطبع سيرافقه الحذاء الرياضي المناسب، ولا مانع من ارتداء السترة الرياضية على البنطلون الكلاسيكي كنوع من التغيير.

كذلك يمكنك التنسيق بين جاكيت "الترنج" والبنطلون ذي الأرجل الواسعة، أو الجاكيت البومبر على البنطلون الرياضي والتي شيرت، أيضاً ارتدي السويت شيرت "الكروبد" على البنطلون الرياضي.

ولا يعد الحذاء الرياضي الخيار الوحيد الذي يتوافق مع إطلالتك الرياضية، إذ بات باستطاعتك انتعال الكعب العالي مع الملابس الرياضية.

نسقي بين التوب والتي شيرت  بالأكمام الطويلة، لإضفاء الطبقات المتناسقة مع الألوان والأطوال.

اترك تعليقاً