أخبار

لموسم الأعياد .. "توريد" تكشف عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد

أعلنت علامة توريد المتخصصة في الأزياء النسائية لصاحبات الوزن الزائد عن إصدار مجموعتها الجديدة بمناسبة موسم العطلات. كما أطلقت العلامة المواكبة لأحدث صيحات الموضة، حملة إعلانية ستعطيك أفكاراً متنوعة لإطلالاتك خلال هذا الموسم. وشاركت العديد من العارضات ذوات الوزن الزائد في الحملة الإعلانية أمثال كانديس هوفين وستيلا دوفال وجورجيا برات وماريا جيمينا. وجاءت المجموعة مفعمة بالقطع العصرية ذات الطابع الكلاسيكي المرتبط بالأعياد والمناسبات العائلية مثل طبعة الكاروهات، والترتر اللامع، والتطريزات، والدانتيل. وشملت المجموعة توبات بتفاصيل جذابة يمكنك تنسيقها مع الدنيم لحضور حفلة في المكتب، أو توبات معدنية يمكنك تنسيقها مع البدلة الرسمية، وفساتين مميزة يمكنك ارتداؤها لحضور حفلات الكوكتيل، كما

أعلنت علامة توريد المتخصصة في الأزياء النسائية لصاحبات الوزن الزائد عن إصدار مجموعتها الجديدة بمناسبة موسم العطلات.

كما أطلقت العلامة المواكبة لأحدث صيحات الموضة، حملة إعلانية ستعطيك أفكاراً متنوعة لإطلالاتك خلال هذا الموسم.

وشاركت العديد من العارضات ذوات الوزن الزائد في الحملة الإعلانية أمثال كانديس هوفين وستيلا دوفال وجورجيا برات وماريا جيمينا.

وجاءت المجموعة مفعمة بالقطع العصرية ذات الطابع الكلاسيكي المرتبط بالأعياد والمناسبات العائلية مثل طبعة الكاروهات، والترتر اللامع، والتطريزات، والدانتيل.

وشملت المجموعة توبات بتفاصيل جذابة يمكنك تنسيقها مع الدنيم لحضور حفلة في المكتب، أو توبات معدنية يمكنك تنسيقها مع البدلة الرسمية، وفساتين مميزة يمكنك ارتداؤها لحضور حفلات الكوكتيل، كما أنها مثالية لقضاء ليلة رأس السنة الميلادية.

إليك أبرز القطع من التشكيلة الجديدة لمجموعة توريد لموسم العطلات،  والتي يمكنك اقتناؤها من المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية.

اترك تعليقاً