أخبار

تعرّفي على المصمّمين المشاركين في معرض "فاشن بلس أبوظبي" بدورته الأولى

تعرّفي على المصمّمين المشاركين في م...

أعلنت شركة "ايفينت بلس دبي" عن إطلاقها للنسخة الأولى من معرض "فاشن بلس أبوظبي" لأهم مصممي الأزياء بمنطقة دول الخليج العربي وذلك خلال الفترة ما بين 26 و 28 نوفمبر الجاري في فندق باب القصر.   وستشهد الفعاليات عرض أفخم العبايات والجلابيات والقفاطين والفساتين والمجوهرات المصممة من قبل رواد صناعة الأزياء الخليجية والعربية، منها تصاميم "أماليا ديزاين" وأزياء "اليجرا" وعبايات "الروضة" و"نون" و"كيال" و"منوش"، بالإضافة إلى مجموعة "أوابيد" و"أوجايا" و"أل أتيت ون فويس" و"موفينغ بوتيك" وأزياء "ادور" و"اليز" "أف أند أر الهاملي" و"ماس كوتور" و"ليليس بوتيك" و"فريال البستكي" ومجوهرات "ياتاجان" و"فنيتيان". وأعلنت الشركة المنظمة للمعرض عن الدخول المجاني للزوار، إذ

أعلنت شركة "ايفينت بلس دبي" عن إطلاقها للنسخة الأولى من معرض "فاشن بلس أبوظبي" لأهم مصممي الأزياء بمنطقة دول الخليج العربي وذلك خلال الفترة ما بين 26 و 28 نوفمبر الجاري في فندق باب القصر.

 

وستشهد الفعاليات عرض أفخم العبايات والجلابيات والقفاطين والفساتين والمجوهرات المصممة من قبل رواد صناعة الأزياء الخليجية والعربية، منها تصاميم "أماليا ديزاين" وأزياء "اليجرا" وعبايات "الروضة" و"نون" و"كيال" و"منوش"، بالإضافة إلى مجموعة "أوابيد" و"أوجايا" و"أل أتيت ون فويس" و"موفينغ بوتيك" وأزياء "ادور" و"اليز" "أف أند أر الهاملي" و"ماس كوتور" و"ليليس بوتيك" و"فريال البستكي" ومجوهرات "ياتاجان" و"فنيتيان".

وأعلنت الشركة المنظمة للمعرض عن الدخول المجاني للزوار، إذ بإمكان الضيوف الاطلاع على تشكيلة مذهلة من العلامات التجارية المتميزة والعصرية للملابس والإكسسوارات والعطور والمكياج والتجميل والعناية بالبشرة.

وذكرت الشركة أن معرض "فاشن بلس أبوظبي" يعتبر الأول من نوعه الذي يضم نخبة من أفخم الأزياء الخليجية والعربية وأجود أنواع العود والعطور في العاصمة .

 

وتفوق خبرة شركة "ايفينت بلس دبي" أكثر من 25 عاماً في إدارة الوجهات والفعاليات وخصوصاً برامج المجموعات الكبيرة وتسهيل إدارة الفعاليات.

وتشمل خدمات الشركة مناسبات الشركات الضخمة ومعارض للأزياء وتنظيم الوجهات الأمثل لحفلات الزفاف وتنظيم الرحلات وتمثيل العلاقات العامة.

وأدارت شركة "ايفينت بلس أبوظبي" عدداً هائلاً من الفعاليات والمناسبات الضخمة للعديد من الشركات، حيث توفر الشركة أفضل الخدمات لتلبية احتياجات جميع العملاء ولابتكار تجربة استثنائية.

 
اترك تعليقاً