أخبار

تعرفي على علامة الأزياء الأسترالية التي تعشقها العارضات

محتوى مدفوع

عندما تختار العديد من النجمات التألق بأزياء علامة واحدة محددة، فهذا يعني أنها تلبي احتياجاتهن في ما يخص التصاميم ومواكبتها للصيحات الرائجة، وتعد علامة الأزياء الأسترالية I.Am.Gia العلامة الرائجة حاليا حيث تألقت العارضات أمثال بيلا حديد وكايا جربر بالعديد من تصاميمها في مختلف المناسبات. وتقدم العلامة الأسترالية مجموعة مختارة من التوبات، والفساتين، والتنانير والسراويل، وكلها تأتي مطبعة بطبعات متنوعة مفعمة بالألوان، وتتميز التصاميم بطابع يمزج بين الروك أند رول ولمسات الثمانينات. وكل قطعة من هذه العلامة التجارية الفريدة من نوعها تمنحك مظهرا مميزا، والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن العديد من قطع I.Am.Gia بسعر أقل من 150 دولاراً. إليك أجمل

عندما تختار العديد من النجمات التألق بأزياء علامة واحدة محددة، فهذا يعني أنها تلبي احتياجاتهن في ما يخص التصاميم ومواكبتها للصيحات الرائجة، وتعد علامة الأزياء الأسترالية I.Am.Gia العلامة الرائجة حاليا حيث تألقت العارضات أمثال بيلا حديد وكايا جربر بالعديد من تصاميمها في مختلف المناسبات.

وتقدم العلامة الأسترالية مجموعة مختارة من التوبات، والفساتين، والتنانير والسراويل، وكلها تأتي مطبعة بطبعات متنوعة مفعمة بالألوان، وتتميز التصاميم بطابع يمزج بين الروك أند رول ولمسات الثمانينات.

وكل قطعة من هذه العلامة التجارية الفريدة من نوعها تمنحك مظهرا مميزا، والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن العديد من قطع I.Am.Gia بسعر أقل من 150 دولاراً.

إليك أجمل القطع من العلامة الأسترالية الرائجة وشاركينا رأيك.

   
اترك تعليقاً