أخبار

من الأزياء إلى الأحذية والحقائب.. ماركات عالمية خاصة بالمرأة العاملة

من الأزياء إلى الأحذية والحقائب.. م...

محتوى مدفوع

تهتم كل امرأة بإطلالتها وتحرص على الظهور بشكل جميل ولائق في جميع الأوقات، وخاصة في المناسبات الرسمية وأثناء العمل. ولكن المرأة العاملة تكون مشغولة دائما وليس لديها الوقت الكافي للتسوق بشكل دوري لشراء الملابس الجديدة والأحذية، كما تكون متطلباتها مختلفة عن النساء الأخريات. ولذلك، نقدم لكل امرأة عاملة مجموعة جديدة من أفضل الماركات لكل ما تحتاجه وفقاً لما نشرته صحيفة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية: داغن دوفر تعد "داغن دوفر" علامة متخصصة بتصميم الحقائب، واكتسبت سمعة جيدة، إذ تتميز بتصاميمها العصرية من الحقائب الجلدية، كما تهدف إلى تبسيط حياة النساء. وتتنوع تصاميم العلامة بين الحقائب الصغيرة إلى الكبيرة وحقائب الظهر أيضًا وغيرها

تهتم كل امرأة بإطلالتها وتحرص على الظهور بشكل جميل ولائق في جميع الأوقات، وخاصة في المناسبات الرسمية وأثناء العمل.

ولكن المرأة العاملة تكون مشغولة دائما وليس لديها الوقت الكافي للتسوق بشكل دوري لشراء الملابس الجديدة والأحذية، كما تكون متطلباتها مختلفة عن النساء الأخريات.

ولذلك، نقدم لكل امرأة عاملة مجموعة جديدة من أفضل الماركات لكل ما تحتاجه وفقاً لما نشرته صحيفة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية:

داغن دوفر

تعد "داغن دوفر" علامة متخصصة بتصميم الحقائب، واكتسبت سمعة جيدة، إذ تتميز بتصاميمها العصرية من الحقائب الجلدية، كما تهدف إلى تبسيط حياة النساء.

وتتنوع تصاميم العلامة بين الحقائب الصغيرة إلى الكبيرة وحقائب الظهر أيضًا وغيرها من التصاميم لتقديم أفكار جذابة دون التضحية بستايل المرأة العاملة.

والمميز في "داغن دوفر" هو أن فريق التصميم يعرف احتياجاتك كامرأة عاملة، ونمط حياتك والأشياء التي ستحملينها معك لتنفيذ تصميم أكثر ذكاء وتميزا عن غيره من تصاميم الماركات.

إم. لافليور

تعمل " إم. لافليور" على تنفيذ الاحتياجات التي تناسب كل امرأة عاملة، إذ تقدم مجموعة متميزة من الأزياء المناسبة للعمل تختلف عن الماركات الأخرى.

كما أنكِ لن تحتاجي للذهاب للتسوق، لأن "إم. فلور" تقدم لكِ خدمة "بينتو بوكس"، وهي عبارة عن صندوق مليء بقطع أساسية للعمل، ولكن التصاميم مميزة بناء على تفضيلات العميل للملابس والأسعار وحتى طبيعة العمل.

ليس عليكِ سوى اختيار ما يعجبك أثناء وجودك بالمنزل والاحتفاظ به، ثم إرسال رسالة برقم معين لإرجاع القطع الأخرى والدفع.

مارغو

تستخدم "مارغو" مواد فاخرة لصناعة أفضل الأحذية لتوفير الراحة والتصميم العصري، وبأسعار معقولة أيضا.

تتميز "مارغو" بأحذيتها ذات كعب الكتلة الذي يوفر الراحة التامة أثناء عملك، كما تحتوي أحذيتها على دعامات بالنعل الداخلي، مصممة خصيصًا لراحة قدميك طوال النهار.

أوف ميرسر

تحتاج كل امرأة عاملة معرفة "أوف ميرسر"، وهي ماركة ملابس تهدف لتقديم قطع مختلفة تتميز بتصميماتها الجذابة والأنيقة والمريحة لك أثناء يوم عملك الطويل.

اترك تعليقاً