أخبار

الإعلامية حصة الفلاسي تفتتح معرض "البرشاء" للأزياء والموضة في دبي

الإعلامية حصة الفلاسي تفتتح معرض "ا...

محتوى مدفوع

انطلق  يوم أمس في قاعة البرشاء للأفراح بدبي، معرض "البرشاء" من تنظيم شركة " M إيفنتس مانجمنت" لصاحبها محمد العوضي، وأقيم حفل الافتتاح بحضور مجموعة من المصممات والضيوف، تقدمتهم الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي، وسيستمر المعرض لمدة أربعة أيام.  وفي تصريح  لمحمد العوضي منظم المعرض، أكد أن  هذا الحدث هو تكملة لسلسلة من المعارض المتخصصة التي تهتم بالأزياء والموضة بشكل عام، ويأتي بمشاركة حوالي 70 عارضاً معظمهم من المواهب الإماراتية، كما يعد المعرض فرصة للراغبات بالتعرف على المجموعات الجديدة للأزياء والتسوق لكل ما يحتجنه من عباءات وفساتين وعطور وبخور وحلويات وإكسسوارات ضمن أجواء هادئة وراقية. كما يعد المعرض فرصة للمواهب الإماراتية والمصممات المبتدئات لإبراز إبداعاتهن وأعمالهن وخاصة أولئك اللواتي

انطلق  يوم أمس في قاعة البرشاء للأفراح بدبي، معرض "البرشاء" من تنظيم شركة " M إيفنتس مانجمنت" لصاحبها محمد العوضي، وأقيم حفل الافتتاح بحضور مجموعة من المصممات والضيوف، تقدمتهم الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي، وسيستمر المعرض لمدة أربعة أيام. 

وفي تصريح  لمحمد العوضي منظم المعرض، أكد أن  هذا الحدث هو تكملة لسلسلة من المعارض المتخصصة التي تهتم بالأزياء والموضة بشكل عام، ويأتي بمشاركة حوالي 70 عارضاً معظمهم من المواهب الإماراتية، كما يعد المعرض فرصة للراغبات بالتعرف على المجموعات الجديدة للأزياء والتسوق لكل ما يحتجنه من عباءات وفساتين وعطور وبخور وحلويات وإكسسوارات ضمن أجواء هادئة وراقية.

كما يعد المعرض فرصة للمواهب الإماراتية والمصممات المبتدئات لإبراز إبداعاتهن وأعمالهن وخاصة أولئك اللواتي لا يملكن محلات تجارية.

من جهتها عبرت الإعلامية حصة الفلاسي عن إعجابها بتنظيم المعرض والمشاركات اللواتي تميزن بالابتكار، كما أبدت إعجابها بالمعروضات المتنوعة والمميزة.

تعليقات

مقالات ذات صلة