أخبار

كيف تنسقين القطع المخملية معًا على طريقة أوليفيا باليرمو؟

كيف تنسقين القطع المخملية معًا على...

يعد المخمل من أجمل الأقمشة الخريفية التي كانت ولا تزال جزءا أساسيا في خزانة كل أنيقة، حيث يمكنك ارتداؤها كجزء من إطلالاتك اليومية أو المسائية طوال الأشهر الستة المقبلة، وباستطاعتك اختيار قطعة واحدة من زيك بهذا القماش كالأحذية أو الحقائب أو الأزياء الخارجية كالسترة أو المعطف. لكن ماذا لو حاولت ارتداء قطعتين من المخمل؟ قد تبدو لك الفكرة مرعبة للغاية لكن بفضل القليل من الإلهام من أوليفيا باليرمو يمكنك اختيار عدة قطع ملائمة من المخمل لابتكار زي أنيق. وبفضل حس الأناقة العالي الذي تتمتع به باليرمو وإلمامها ومعرفتها لأحدث صيحات الموضة في العالم، تألقت أثناء تواجدها في مدينة نيويورك، بثلاث

يعد المخمل من أجمل الأقمشة الخريفية التي كانت ولا تزال جزءا أساسيا في خزانة كل أنيقة، حيث يمكنك ارتداؤها كجزء من إطلالاتك اليومية أو المسائية طوال الأشهر الستة المقبلة، وباستطاعتك اختيار قطعة واحدة من زيك بهذا القماش كالأحذية أو الحقائب أو الأزياء الخارجية كالسترة أو المعطف.

لكن ماذا لو حاولت ارتداء قطعتين من المخمل؟ قد تبدو لك الفكرة مرعبة للغاية لكن بفضل القليل من الإلهام من أوليفيا باليرمو يمكنك اختيار عدة قطع ملائمة من المخمل لابتكار زي أنيق.

وبفضل حس الأناقة العالي الذي تتمتع به باليرمو وإلمامها ومعرفتها لأحدث صيحات الموضة في العالم، تألقت أثناء تواجدها في مدينة نيويورك، بثلاث قطع مخملية مختلفة معا في آن واحد.

ونجحت أوليفيا في ابتكار إطلالة متناسقة باختيارها القطع المخملية بألوان مختلفة من العائلة نفسها، إذ ارتدت توبا مطبعا بالأزهار مع معطف الفرو وبنطلون مخملي أسود وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من أحذية الميول المخملية باللون الوردي الباهت وحقيبة كلاتش مخملية باللون الأزرق، كلا اللونين كانا جزءا من التوب فبدت الإطلالة متناسقة وجذابة.

اترك تعليقاً