أخبار

مجموعة مدية الشرقي لربيع وصيف 2018.. تصاميم أنثوية بقصات عصرية!

مجموعة مدية الشرقي لربيع وصيف 2018....

محتوى مدفوع

قدمت المصممة الإماراتية مدية الشرقي مجموعتها لربيع وصيف 2018 للملابس الجاهزة وذلك ضمن عروض أزياء فاشن فورورد دبي. استعانت المصممة بالقصات المفعمة بالأنوثة، والتي تنوعت بين الفساتين والجمبسوت والتنانير والبنطلونات الواسعة، التي نسجت على أفخم أنواع الأقمشة كالدانتيل والتويد بموديلات الأكتاف المنزلقة والأكمام الواسعة مع بروز الفرو والرسومات اللافتة التي زينت قطع المجموعة. واتسمت المجموعة بالاحتشام، كما أضافت المصممة تفاصيل من أحدث صيحات عروض الأزياء كالنظارات الشمسية، أما الألوان المستخدمة في المجموعة، فكانت متفاوتة بين الأزرق والوردي والأبيض والبيج. موقع فوشيا كان حاضرا وعاد بعرض  أزياء المصممة مدية الشرقي. https://www.youtube.com/watch?v=iuwfqWavZs8

قدمت المصممة الإماراتية مدية الشرقي مجموعتها لربيع وصيف 2018 للملابس الجاهزة وذلك ضمن عروض أزياء فاشن فورورد دبي.

استعانت المصممة بالقصات المفعمة بالأنوثة، والتي تنوعت بين الفساتين والجمبسوت والتنانير والبنطلونات الواسعة، التي نسجت على أفخم أنواع الأقمشة كالدانتيل والتويد بموديلات الأكتاف المنزلقة والأكمام الواسعة مع بروز الفرو والرسومات اللافتة التي زينت قطع المجموعة.

واتسمت المجموعة بالاحتشام، كما أضافت المصممة تفاصيل من أحدث صيحات عروض الأزياء كالنظارات الشمسية، أما الألوان المستخدمة في المجموعة، فكانت متفاوتة بين الأزرق والوردي والأبيض والبيج.

موقع فوشيا كان حاضرا وعاد بعرض  أزياء المصممة مدية الشرقي.

اترك تعليقاً