أخبار

من سيلينا غوميز إلى أمل كلوني.. شاهدي ستايل المشاهير لهذا الأسبوع!

من سيلينا غوميز إلى أمل كلوني.. شاه...

محتوى مدفوع

أزياء المرأة جزء من جمالها، لذا تحرص النساء الأنيقات دائماً على متابعة كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة، وكذلك تتابعن إطلالات المشاهير لاستلهام أفكار جديدة . وفيما يلي أفضل إطلالات المشاهير هذا الأسبوع، وفقا لموقع "هاربر بازار": سيلينا غوميز تألقت الممثلة والمغنية سيلينا غوميز في فستان أسود قصير مع حذاء أصفر بكعب عال، والذي أضفى عليها مزيدا من الجمال والأناقة. كيت بلانشيت خطفت الممثلة البريطانية كيت بلانشيت الأضواء في فستان أحمر بخطوط سوداء من "جيفينشي"، والذي جعلها تبدو كسندريلا. بيلا حديد دائماً ما تبهرنا العارضة الجميلة بيلا حديد بأزيائها المثيرة والمميزة، وقد ظهرت هذا الأسبوع بفستان كريمي اللون

أزياء المرأة جزء من جمالها، لذا تحرص النساء الأنيقات دائماً على متابعة كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة، وكذلك تتابعن إطلالات المشاهير لاستلهام أفكار جديدة .

وفيما يلي أفضل إطلالات المشاهير هذا الأسبوع، وفقا لموقع "هاربر بازار":

سيلينا غوميز

تألقت الممثلة والمغنية سيلينا غوميز في فستان أسود قصير مع حذاء أصفر بكعب عال، والذي أضفى عليها مزيدا من الجمال والأناقة.

كيت بلانشيت

خطفت الممثلة البريطانية كيت بلانشيت الأضواء في فستان أحمر بخطوط سوداء من "جيفينشي"، والذي جعلها تبدو كسندريلا.

بيلا حديد

دائماً ما تبهرنا العارضة الجميلة بيلا حديد بأزيائها المثيرة والمميزة، وقد ظهرت هذا الأسبوع بفستان كريمي اللون من "روبيرتو كافالي" ومجوهرات بلغارية، في واحدة من إطلالاتها المميزة.

جورج وأمل كلوني

أطل علينا هذا الأسبوع النجم الأمريكي جورج كلوني بحلية سوداء رائعة، فيما ارتدت زوجته المحامية الحقوقية الشهيرة أمل كلوني فستانا طويلا أزرق مطبوعا، ما جعل الثنائي في غاية الأناقة.

نيكول كيدمان

لا تتوقف قطة هوليود الجميلة، الفنانة الأسترالية نيكول كيدمان، عن إبهارنا بجمالها وأزيائها، وظهرت هذا الأسبوع بفستان من تصميم "ان 21"  وحذاء من "سيرجو روسي".

كما شملت قائمة أفضل إطلالات الأسبوع كلا من الممثلة الأمريكية- الفرنسية ليلي روز، والتي ظهرت بفستان رائع أسود قصير من "شانيل"، وعارضة الأزياء كيندال جنيير والتي تألقت ببنطلون "ليجينز" رياضي  وسويت شيرت، والممثلة الأمريكية جوليان موور بفستانها الأسود البراق، وعارضة الأزياء الأمريكية جاسمين توكيس بفستانها الأسود الرائع.

اترك تعليقاً