أخبار

إيميلي راتاجكوسكي تكشف عن حيلة ذكية لتنسيق البوت الشتوي

إيميلي راتاجكوسكي تكشف عن حيلة ذكية...

في الأيام العادية غالبا ما تلجأ بعض النساء الى تنسيق البوت مع بنطلون الدنيم الضيق كزي أساسي عملي، لكن يبدو أن العارضة الجميلة إميلي راتاجكوسكي لديها فكرة مختلفة تماما عن طريقة ارتداء البوت. وفي لقاء أجرته العارضة مع مجلة الأزياء العالمية فوغ،  قالت إن حيلتها المفضلة تتمثل في تنسيق البوت مع الفساتين، وأضافت أنها أسهل مقارنة بتنسيقها مع الدنيم أو البنطلون؛ فهذه الحيلة تجعل الساقين تبدوان أكثر طولا، وفي الوقت نفسه تجعل الجسم يبدو متوازنا. وأضافت أنها تفضل تنسيق فستان ميدي أو فساتين ماكسي مع البوت العالي أو بوت الكاحل لتبدو إطلالتها أنيقة، وقد سبق أن اعتمدت هذه الحيلة في

في الأيام العادية غالبا ما تلجأ بعض النساء الى تنسيق البوت مع بنطلون الدنيم الضيق كزي أساسي عملي، لكن يبدو أن العارضة الجميلة إميلي راتاجكوسكي لديها فكرة مختلفة تماما عن طريقة ارتداء البوت.

وفي لقاء أجرته العارضة مع مجلة الأزياء العالمية فوغ،  قالت إن حيلتها المفضلة تتمثل في تنسيق البوت مع الفساتين، وأضافت أنها أسهل مقارنة بتنسيقها مع الدنيم أو البنطلون؛ فهذه الحيلة تجعل الساقين تبدوان أكثر طولا، وفي الوقت نفسه تجعل الجسم يبدو متوازنا.

وأضافت أنها تفضل تنسيق فستان ميدي أو فساتين ماكسي مع البوت العالي أو بوت الكاحل لتبدو إطلالتها أنيقة، وقد سبق أن اعتمدت هذه الحيلة في معظم إطلالاتها في المناسبات.

اترك تعليقاً