أخبار

عفاف العبتيوي لـ"فوشيا": لا أكرر تصاميمي حتى أحافظ على تميز الزبائن!

عفاف العبتيوي لـ"فوشيا": لا أكرر تص...

قالت مصممة الأزياء المغربية عفاف العبتيوي، إنها شاركت في حفل مسابقة طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو" من خلال تقديم 9 قفاطين كلها مصنوعة يدويًا. وأضافت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "نقدم قطعة واحدة من كل تصميم ولا نكرره مرة أخرى، حتى نحافظ على تميز زبائننا وعدم وجود أي شخص آخر يمتلك القطعة نفسها". وتابعت: "نستحدم دائمًا أقمشة متنوعة فهناك الفرنسي أو الإيطالي"، مشيرة إلى أنها تقوم بتطريز القفاطين المغربية بأشكال مختلفة، باستخدام خامات متنوعة مثل "شوارفيسكي" أو بعض الأحجار الأخرى. ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس عرض الأزياء الذي أقامه طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو"، بمشاركة العديد من المصممين

قالت مصممة الأزياء المغربية عفاف العبتيوي، إنها شاركت في حفل مسابقة طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو" من خلال تقديم 9 قفاطين كلها مصنوعة يدويًا.

وأضافت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "نقدم قطعة واحدة من كل تصميم ولا نكرره مرة أخرى، حتى نحافظ على تميز زبائننا وعدم وجود أي شخص آخر يمتلك القطعة نفسها".

وتابعت: "نستحدم دائمًا أقمشة متنوعة فهناك الفرنسي أو الإيطالي"، مشيرة إلى أنها تقوم بتطريز القفاطين المغربية بأشكال مختلفة، باستخدام خامات متنوعة مثل "شوارفيسكي" أو بعض الأحجار الأخرى.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس عرض الأزياء الذي أقامه طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو"، بمشاركة العديد من المصممين الشباب ورجال الإعلام وخبراء التجميل وأساتذة تصميم الأزياء والفنانات ومصممي الأزياء وعلى رأسهم مصمم الأزياء بهيج حسين والفنانة ميرنا وليد أعضاء لجنة التحكيم.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً