أخبار

بالفيديو.. شاهدي عرض أزياء المصممة إسراء الشلقاني

بالفيديو.. شاهدي عرض أزياء المصممة...

قالت المصممة المصرية إسراء الشلقاني، إنها شاركت في العرض الخاص بمسابقة طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو"، بفستان زفاف وآخر خطوبة، إلى جانب قطع متنوعة بين الفساتين والجمبسوت. وأضافت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها استخدمت عدة خامات مختلفة في تصميمات أزيائها منها الفرو والريش والقطيفة والستان والبروكار. وتابعت أنها قدمت جمبسوت وبدلتين عليهما معطف أسود طويل، مشيرة إلى أن فستان الفرح الذي قدمته استخدمت فيه قماشًا من خامة البروكار والستان وقطع كريستال عصفور. شاهدي الفيديو للمزيد من التفاصيل .. https://www.youtube.com/watch?v=8_P_cKZlNAs

قالت المصممة المصرية إسراء الشلقاني، إنها شاركت في العرض الخاص بمسابقة طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو"، بفستان زفاف وآخر خطوبة، إلى جانب قطع متنوعة بين الفساتين والجمبسوت.

وأضافت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها استخدمت عدة خامات مختلفة في تصميمات أزيائها منها الفرو والريش والقطيفة والستان والبروكار.

وتابعت أنها قدمت جمبسوت وبدلتين عليهما معطف أسود طويل، مشيرة إلى أن فستان الفرح الذي قدمته استخدمت فيه قماشًا من خامة البروكار والستان وقطع كريستال عصفور.

شاهدي الفيديو للمزيد من التفاصيل ..

اترك تعليقاً