أخبار

بيونسيه تختار إطلالتها بتوقيع مصري.. والجمهور يتفاعل !

بيونسيه تختار إطلالتها بتوقيع مصري....

محتوى مدفوع

في لفتة جديدة منها، أشعلت الراقصة والمغنية الأمريكية بيونسيه مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة لها على "إنستغرام" ترتدي تنورة باللونين الأسود والبرتقالي، وتيشرت أزرق، فضلاً عن حقيبة "كروس" برتقالية اللون من العلامة التجارية المصرية "أختين". ويذكر أن السوبر ستار بيونسيه عادة ما تتأثر بالثقافة المصرية القديمة، ووفقا لموقع "ستيب فيد" الأمريكي، انتشرت صورة بيونسيه بشكل فيروسي على مواقع التواصل، وحازت على إعجاب أكثر من مليون شخص خلال 3 أيام فقط، كما عبر كثيرون عن فخرهم بارتداء النجمة العالمية لعلامة تجارية مصرية، واعتبروه أمرًا ملهما. ومن جانبها، استغلت مناز عبد الروؤف، إحدى المشاركات في العلامة التجارية "أختين" تلك الصور وشاركتها

في لفتة جديدة منها، أشعلت الراقصة والمغنية الأمريكية بيونسيه مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة لها على "إنستغرام" ترتدي تنورة باللونين الأسود والبرتقالي، وتيشرت أزرق، فضلاً عن حقيبة "كروس" برتقالية اللون من العلامة التجارية المصرية "أختين".

ويذكر أن السوبر ستار بيونسيه عادة ما تتأثر بالثقافة المصرية القديمة، ووفقا لموقع "ستيب فيد" الأمريكي، انتشرت صورة بيونسيه بشكل فيروسي على مواقع التواصل، وحازت على إعجاب أكثر من مليون شخص خلال 3 أيام فقط، كما عبر كثيرون عن فخرهم بارتداء النجمة العالمية لعلامة تجارية مصرية، واعتبروه أمرًا ملهما.

ومن جانبها، استغلت مناز عبد الروؤف، إحدى المشاركات في العلامة التجارية "أختين" تلك الصور وشاركتها على صفحتها، شاكرة النجمة العالمية على ارتدائها حقيبة من تصميمها، وكتبت على "فيس بوك": "شكرًا يا عظيمة، ممتنون لك للغاية، أخيرًا تمت مكافأتناعلى عملنا الشاق وكفاحنا بارتداء الملكة بيونسيه لأحد منتجات "أختين".

تأسست هذه العلامة التجارية العام 2012، على يد شقيقتين هما مناز وآية عبد الرؤوف، وتعد من العلامات التجارية الراقية وبأسعار معقولة، وساعدت الموهبة الفنية في الرسم لموناز مع خبرة آية في التصميم، على ولادة علامة "أختين" في يوليو 2014، فعرفها السوق المصري كمنتجات راقية .

وترى موناز أنه أمر مخز أن تعتمد كل العلامات التجارية العالمية في مجال الإكسسوارت مثل غوتشي على الجلد المصري المستورد، في حين أن مصر تفتقر لحقائب بجودة راقية أو تحمل تصاميم فريدة من نوعها، رغم أن لديها أفضل الحرفيين اليدويين.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي ترتدي فيها بيونسيه أزياء أو إكسسورات من تصميمات أو علامات تجارية عربية، ففي وقت سابق من هذا العام، ارتدت رداء مخمليًا زمردي اللون، للعلامة التجارية "بوغيسا"، وهي علامة فاخرة في دبي، للمصممة الجزائرية-الفرنسية  فايزة بوغيسا.

اترك تعليقاً