أخبار

طرق شيك لارتداء القميص المطبع بالكاروهات يوميًا!

محتوى مدفوع

تعد صيحة طبعة الكاروهات أو الـ plaid من الصيحات الخالدة التي لا تغيب أبدا عن ساحة الموضة في معظم المواسم، فهي تأتي بصور ظلية متعددة لا حصر لها، وبفضل نجمات موضة الشارع يمكنك اعتماد هذه الصيحة بسهولة ودون أدنى جهد. ويمكنك الاختيار بين العديد من القطع المطبعة بالكاروهات سواء أكان ذلك قميصا كلاسيكيا بأزرار أمامية أو معطفا مطبعا أو فستانا مطبعا بالكاروهات، ويمكن تنسيقها بطرق لا تعد ولا تحصى مع القطع الأساسية. على سبيل المثال، يمكنك تنسيق جاكيت جلدي بالكاب المطبع بالكاروهات مع بنطلون دنيم و زوج من الأحذية الرياضية أو يمكنك ارتداء قميص الكاروهات بالأكمام الطويلة فوق بلوزة برقبة

تعد صيحة طبعة الكاروهات أو الـ plaid من الصيحات الخالدة التي لا تغيب أبدا عن ساحة الموضة في معظم المواسم، فهي تأتي بصور ظلية متعددة لا حصر لها، وبفضل نجمات موضة الشارع يمكنك اعتماد هذه الصيحة بسهولة ودون أدنى جهد.

ويمكنك الاختيار بين العديد من القطع المطبعة بالكاروهات سواء أكان ذلك قميصا كلاسيكيا بأزرار أمامية أو معطفا مطبعا أو فستانا مطبعا بالكاروهات، ويمكن تنسيقها بطرق لا تعد ولا تحصى مع القطع الأساسية.

على سبيل المثال، يمكنك تنسيق جاكيت جلدي بالكاب المطبع بالكاروهات مع بنطلون دنيم و زوج من الأحذية الرياضية أو يمكنك ارتداء قميص الكاروهات بالأكمام الطويلة فوق بلوزة برقبة السلحفاة ودسه تحت تنورة قصيرة من التويد.

إليك 10 طرق شيك لارتداء القميص المطبع بالكاروهات.

اترك تعليقاً