أخبار

كيف ترتدين الكوردروي بلمسة ناعمة في الخريف؟

كيف ترتدين الكوردروي بلمسة ناعمة في...

تفضل بعض النساء قماش الكوردروي بسبب ظهورهن بإطلالة جادة بشكل لافت، وهو ما تخشاه نساء أخريات يرفضن الظهور بهذه الإطلالة الجادة بشكل مبالغ فيه. والآن وبفضل أفكار نخبة من كبار مصممي الأزياء أصبح بالإمكان ارتداء الكوردروي ببساطة وأناقة لافتة، مع التخلص من الإطلالة الجادة التي تخشاها الكثيرات. ظهر الكردروي على منصات عروض أزياء عالمية، بإطلالة شبابية، منها برادا و مارك جاكوبس، وغيرهما من الماركات التي اعتمدت على الإطلالة المريحة في الأسلوب، ما جعل هذا الاتجاه يعود بقوة هذا الخريف، ليصبح في الإمكان ارتداؤه في الشارع أو في أماكن العمل أو حتى في عطلة نهاية الأسبوع، من خلال مجموعة من الأفكار

تفضل بعض النساء قماش الكوردروي بسبب ظهورهن بإطلالة جادة بشكل لافت، وهو ما تخشاه نساء أخريات يرفضن الظهور بهذه الإطلالة الجادة بشكل مبالغ فيه.

والآن وبفضل أفكار نخبة من كبار مصممي الأزياء أصبح بالإمكان ارتداء الكوردروي ببساطة وأناقة لافتة، مع التخلص من الإطلالة الجادة التي تخشاها الكثيرات.

ظهر الكردروي على منصات عروض أزياء عالمية، بإطلالة شبابية، منها برادا و مارك جاكوبس، وغيرهما من الماركات التي اعتمدت على الإطلالة المريحة في الأسلوب، ما جعل هذا الاتجاه يعود بقوة هذا الخريف، ليصبح في الإمكان ارتداؤه في الشارع أو في أماكن العمل أو حتى في عطلة نهاية الأسبوع، من خلال مجموعة من الأفكار المميزة.

بنطلون الكوردروي من زارا، يمكن تنسيقه بـ3 إطلالات مختلفة في العمل أو السهرات أو عطلة نهاية الأسبوع.

العمل

سترة يمكن تنسيقها مع بلوزة مطبوعة وحقيبة يد صغيرة وحذاء لامع بكعب عال.

عطلة نهاية الأسبوع

سترة قصيرة باللون الداكن وذات أزرار كبيرة يمكن تنسيقها مع بلوزة مخططة بلون مبهج مثل الأصفر والأبيض، مع حمل حقيبة ظهر، وانتعال حذاء رياضي.

السهرة

السترة اللامعة هي المناسبة مع بلوزة موحدة اللون من الحرير أو الساتان، مع إكمال أناقتكِ بإكسسوارات بسيطة أو الاكتفاء بأقراط متدلية على الأذن، وانتعال صندل عال لامع.

اترك تعليقاً