أخبار

الغرابة والجرأة تطبعان إطلالات الشارع .. في أسبوع الموضة في طوكيو

محتوى مدفوع

انطلق أسبوع الموضة في الأمازون والذي تستضيفه "طوكيو" المدينة اليابانية الأكثر عصرية والذي يستمر حتى الـ22 من أكتوبر، بمشاركة أكثر من 55 علامة تجارية عالمية في هذا الموسم. وعرض العديد من المصممين الآسيويين الناشئين مجموعات ربيع 2018، إلى جانب المصممين المحليين الأكثر شعبية وبعض العلامات التجارية العالمية، ولم تغب عن أنظارنا إطلالات أشهر أيقونات الموضة الآسيوية والمدونين وعشاق الأناقة الذين تألقوا بموضة الشارع بأساليب فريدة من نوعها. وتتميز إطلالات الآسيويين بأساليب جريئة وقوية بالمقارنة مع الأوروبيين والأمريكيين، فخلال أسابيع الموضة التي استضافتها أشهر عواصم الموضة العالمية مثل نيويورك وميلانو ولندن وباريس شاهدنا العديد من الإطلالات التي بدت جريئة وغير مبالغ

انطلق أسبوع الموضة في الأمازون والذي تستضيفه "طوكيو" المدينة اليابانية الأكثر عصرية والذي يستمر حتى الـ22 من أكتوبر، بمشاركة أكثر من 55 علامة تجارية عالمية في هذا الموسم.

وعرض العديد من المصممين الآسيويين الناشئين مجموعات ربيع 2018، إلى جانب المصممين المحليين الأكثر شعبية وبعض العلامات التجارية العالمية، ولم تغب عن أنظارنا إطلالات أشهر أيقونات الموضة الآسيوية والمدونين وعشاق الأناقة الذين تألقوا بموضة الشارع بأساليب فريدة من نوعها.

وتتميز إطلالات الآسيويين بأساليب جريئة وقوية بالمقارنة مع الأوروبيين والأمريكيين، فخلال أسابيع الموضة التي استضافتها أشهر عواصم الموضة العالمية مثل نيويورك وميلانو ولندن وباريس شاهدنا العديد من الإطلالات التي بدت جريئة وغير مبالغ فيها.

 لكن لا أحد يستطيع أن يتغلب على الآسيويين عندما يتعلق الأمر بالجرأة، فبالنسبة لهم لا وجود للقواعد في عالم الأزياء، وأسلوب المينيماليست يغيب كليا عن شوارع طوكيو، وغالبا ما نجد إطلالات دمجت خلالها العديد من القطع ذات الألوان المختلفة والتي تبدو غريبة جدا بالنسبة لك إلى جانب اعتمادهم أسلوب الطبقات بتنسيق العديد من القطع الضخمة ذات الألوان المشرقة.

ونجد بالنسياغا، أوف-وايت، غوتشي، ريك أوينز، كوم دي كارسون والمزيد من العلامات التجارية الفاخرة التي تسيطر على إطلالات الفاشينيستا في شوارع  طوكيو، من الأحذية الرياضية بكعب البلاتفورم، والسترات الضخمة إلى أزياء الفينتاج، وأثبتت مدينة طوكيو أنها ذات حس أناقة مميز.

وغالبا ما تكتمل هذه الإطلالات بإكسسوارات مشرقة وبعض قصات الشعر الغريبة والملونة ما يجعل الإطلالة أكثر جرأة وقوة.

إليك أجمل إطلالات الشارع من أسبوع الموضة في طوكيو.

اترك تعليقاً