أخبار

كلوي كارداشيان تكشف النقاب عن مجموعتها المحدودة الإصدار الجديدة!

أطلقت كلوي كارداشيان مجموعة محدودة الإصدار من علامتها "غود أميركان"، والتي ستكون متاحة للشراء في متجر "في فايلز" بنيويورك. وتشمل المجموعة الجديدة بنطلونات الجينز الضيقة، وملابس السباحة وغيرهما من القطع، التي تتراوح أحجامها من 00 إلى 24، لتلائم النساء صاحبات الأجسام الصغيرة أو ذوات الأجسام الممتلئة. وتعاونت كلوي هذه المرة  مع متجر أزياء المينيماليست "في فايلز" لتقدم تصاميم "غود أميركان" إلى العملاء الذين يفضلون أسلوب المينيماليست، وتضمن الخط الذي أطلق عليه اسم " غودي" GOODIE تشكيلة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات وأغطية الهواتف. والخبر السار هو أن أرخص قطعة في المجموعة ستكلفك 15 دولارا فقط. وتضم المجموعة الحصرية قمصانا وبلوزات وأحذية وقبعات،

أطلقت كلوي كارداشيان مجموعة محدودة الإصدار من علامتها "غود أميركان"، والتي ستكون متاحة للشراء في متجر "في فايلز" بنيويورك.

وتشمل المجموعة الجديدة بنطلونات الجينز الضيقة، وملابس السباحة وغيرهما من القطع، التي تتراوح أحجامها من 00 إلى 24، لتلائم النساء صاحبات الأجسام الصغيرة أو ذوات الأجسام الممتلئة.

وتعاونت كلوي هذه المرة  مع متجر أزياء المينيماليست "في فايلز" لتقدم تصاميم "غود أميركان" إلى العملاء الذين يفضلون أسلوب المينيماليست، وتضمن الخط الذي أطلق عليه اسم " غودي" GOODIE تشكيلة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات وأغطية الهواتف.

والخبر السار هو أن أرخص قطعة في المجموعة ستكلفك 15 دولارا فقط.

وتضم المجموعة الحصرية قمصانا وبلوزات وأحذية وقبعات، وجاءت التصاميم بصور ظلية مريحة و أنيقة، إذ يمكنك تنسيق العناصر من المجموعة الحصرية بسلاسة مع قطع الجينز الأنيقة للعلامة التجارية.

كما أن لوحة الألوان أساسية جدا وتشمل عددا قليلا من الألوان التي تجعل القطع سهلة للمزج والتنسيق معا.

اترك تعليقاً