أخبار

علامة Reformation تطلق خطًا ثانويًا بقطع الدنيم المستدامة

علامة Reformation تطلق خطًا ثانويًا...

تعد ماركة  Reformation من العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة الأزياء المستدامة، كما أن العديد من المشاهير والمؤثرين يحبون هذه العلامة التجارية، أمثال إميلي راتاجكوسكي، كارلي كلوس وريهانا وغيرهن. ولطالما قدمت العلامة بدلات عصرية مكونة من قطعتين وفساتين جميلة وبدلات جمبسوت أنيقة سرقت قلوب أبرز نجمات الصف الأول. وقررت العلامة التجارية توسيع قاعدة عملائها، بإطلاق علامة تجارية ثانوية متخصصة في أزياء الدنيم ، إذ ستقدم ضمنها قطع الدنيم بأسعار معقولة، وستشمل المجموعة الأولى 46 قطعة من البنطلونات والفساتين والقمصان. كما ستبقى العلامة التجارية الجديدة وفية لأخلاقيات الشركة الأم والتي تقدم أزياء مصنوعة من أقمشة صديقة للبيئة، وبما أن قماش الجينز

تعد ماركة  Reformation من العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة الأزياء المستدامة، كما أن العديد من المشاهير والمؤثرين يحبون هذه العلامة التجارية، أمثال إميلي راتاجكوسكي، كارلي كلوس وريهانا وغيرهن.

ولطالما قدمت العلامة بدلات عصرية مكونة من قطعتين وفساتين جميلة وبدلات جمبسوت أنيقة سرقت قلوب أبرز نجمات الصف الأول.

وقررت العلامة التجارية توسيع قاعدة عملائها، بإطلاق علامة تجارية ثانوية متخصصة في أزياء الدنيم ، إذ ستقدم ضمنها قطع الدنيم بأسعار معقولة، وستشمل المجموعة الأولى 46 قطعة من البنطلونات والفساتين والقمصان.

كما ستبقى العلامة التجارية الجديدة وفية لأخلاقيات الشركة الأم والتي تقدم أزياء مصنوعة من أقمشة صديقة للبيئة، وبما أن قماش الجينز هو أحد قطع الملابس الأكثر ضررا للبيئة، فصناعة بنطلون واحد من الجينز يحتاج إلى 1500 غالون من الماء، أما قطع الدنيم من العلامة الجديدة فستكون مصنوعة من ديادستوك والأقمشة المستدامة الأخرى، وتتطلب صناعتها  فقط 32 غالونا من الماء، بالإضافة إلى ذلك، لا تستخدم الأصباغ السامة في عملية إنتاج الجينز.

ويركز الخط على القطع اليومية، مقابل الخط الأصلي الذي يركز على فساتين السهرة والزفاف، كما أن الخط الثانوي سيقدم قطم الدنيم العصرية بأنماط جديدة، وستتراوح أسعار القطع بين 28 دولاراً و 148 دولاراً.

اترك تعليقاً