أخبار

إطلالات تضمن لك التألق بحذاء الكاحل الأبيض في فصل الخريف

محتوى مدفوع

بعد ما اكتسبته أحذية الرّقبة ذات اللون الأبيض من شهرة واسعة خلال فصل الصيف الماضي، بفضل انتعالها من قبل بعض المشاهير من أمثال جيجي حديد وسيلينا غوميز، ها هي تواصل انتشارها، ويبدو أنها ستكون من نوعية الأحذية التي يمكن للسيدات الاعتماد عليها في تعزيز إطلالاتهنّ خلال فصل الخريف الحالي أيضاً. وبينما سبق لبعض الخبراء أن تكهنوا برواج تلك الأحذية في خريف 2017، فما يبدو واضحاً هو ميل السيدات والفتيات أنفسهنّ للتألق بها خلال موسم الخريف، لا سيما وأنهنّ لا يرونها تقل في شيء عن أحذية الكاحل السوداء الكلاسيكية التقليدية. ونقدّم لكِ سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا، بعض الأفكار البسيطة

بعد ما اكتسبته أحذية الرّقبة ذات اللون الأبيض من شهرة واسعة خلال فصل الصيف الماضي، بفضل انتعالها من قبل بعض المشاهير من أمثال جيجي حديد وسيلينا غوميز، ها هي تواصل انتشارها، ويبدو أنها ستكون من نوعية الأحذية التي يمكن للسيدات الاعتماد عليها في تعزيز إطلالاتهنّ خلال فصل الخريف الحالي أيضاً.

وبينما سبق لبعض الخبراء أن تكهنوا برواج تلك الأحذية في خريف 2017، فما يبدو واضحاً هو ميل السيدات والفتيات أنفسهنّ للتألق بها خلال موسم الخريف، لا سيما وأنهنّ لا يرونها تقل في شيء عن أحذية الكاحل السوداء الكلاسيكية التقليدية.

ونقدّم لكِ سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا، بعض الأفكار البسيطة التي تضمن لكِ تعزيز أناقتكِ ومظهركِ العام، باستخدام أحذية الرقبة البيضاء في خريف 2017.

اترك تعليقاً