تعرفي على أبرز صيحات الجمال لخريف وشتاء 2017- 2018
تعرفي على أبرز صيحات الجمال لخريف وشتاء 2017- 2018تعرفي على أبرز صيحات الجمال لخريف وشتاء 2017- 2018

تعرفي على أبرز صيحات الجمال لخريف وشتاء 2017- 2018

كشفت خبيرة التجميل لدى مركز "تيبس أند توز" نوال جرجس عن أهم 5 صيحات جمال لخريف وشتاء 2017/ 2018.

وتنوعت الصيحات التجميلية الجديدة من الشعر المتموج الشديد اللمعان إلى الأظافر المزينة ببريق الذهب!

تعرفي معنا على أبرز صيحات الجمال في خريف وشتاء 2017 2018..

رموش الستينيات

تتربع الرموش الفائقة الطول على عرش صيحات الجمال لشتاء 2017 وليس هناك مصدر وحي أروع لهذه الصيحة من عارضة الأزياء الأيقونية "تويغي" التي كانت نجمة الستينيات! للتمتع بإطلالة درامية ملفتة ضعي الرموش الاصطناعية المنفصلة على خط الرموش السفلي مع ترك فراغات صغيرة بينها لتحصلي على لوك الدّمية.

تموجات بلا حدود

في حين سيطرت التجعيدات الصغيرة على عروض أزياء ربيع وصيف 2017 رأينا أن التموجات المسترخية والكبيرة هي الصيحة الأبرز في عروض هذا الشتاء. فكّري بالخصلات الملفوفة بنعومة والتموجات الطبيعية كما رأيناها لدى Max Mara و Dior هذا الموسم.

أملس بكل روعة

ودعي السيشوار الذي يمنح شعرك حجماً كبيراً واستقبلي الشعر الأملس المستقيم الذي يعد من أساسيات الجمال لموسم الشتاء الحالي. وإذا كنت ترغبين بتسريحة شعر مرفوعة فما رأيك بالاستعاضة عنها بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة مع شعرٍ أملس ولامع؟ اربطي شعرك للأعلى ودعي الذيل المستقيم كالسهم يتدلى حتى أسفل عنقك.

أظافر تخطف الأنظار!

 ما رأيك بأظافر مزينة بالورود من وحي السبعينيات كما رأينا لدى Kenzo أو ألوان فضية ولؤلؤية كما في عرض Manish Arora أو اختاري أظافر طويلة مزينة بالكريستال مثل عارضات Gucci. هناك الكثير من الصيحات المرحة التي تناسب ذوقك مهما كان!

لمسات ببريق الذهب

يبدو أن كل ما يبرق هو بالفعل ذهب... فهذا ما رأيناه في صيحات الأظافر لشتاء 2017. إذ تزينت أظافر العارضات بنثرات الذهب والقطع الصغيرة البراقة وهي لوكات مثالية لحفلتك أو مناسبتك القادمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com