أخبار

"تريسي إليس روس" تطلق خط أزياء جديدًا بأسعار معقولة

تعاونت الممثلة السمراء تريسي "إليس روس" مع المتجر الأمريكي للبيع بالتجزئة JCPenney لإطلاق تشكيلتها الأولى من الأزياء الجاهزة. وتهدف النجمة من خلال خطها الجديد إلى دفع النساء لاحتضان أرواحهن المرحة كما كانت تفعل دائما خلال ظهورها على السجادة الحمراء. وتضم التشكيلة الحصرية والمحدودة الإصدار العديد من القطع المتنوعة مثل الفساتين الطويلة البراقة ذات النمط الأنثوي. كما يضم الخط 45 قطعة تناسب جميع أجسام وقياسات النساء، إذ تتوفر القطع بجميع الأحجام بما في ذلك 3X، والخبر السار هو أن هذه القطع لا تكلف كثيرا، إذ تبدأ أسعارها من 9 إلى 75 دولارا أمريكيا. كما تتضمن المجموعة بدلات البيجاما الأنيقة والمطبعة بطبعات

تعاونت الممثلة السمراء تريسي "إليس روس" مع المتجر الأمريكي للبيع بالتجزئة JCPenney لإطلاق تشكيلتها الأولى من الأزياء الجاهزة.

وتهدف النجمة من خلال خطها الجديد إلى دفع النساء لاحتضان أرواحهن المرحة كما كانت تفعل دائما خلال ظهورها على السجادة الحمراء.

وتضم التشكيلة الحصرية والمحدودة الإصدار العديد من القطع المتنوعة مثل الفساتين الطويلة البراقة ذات النمط الأنثوي.

كما يضم الخط 45 قطعة تناسب جميع أجسام وقياسات النساء، إذ تتوفر القطع بجميع الأحجام بما في ذلك 3X، والخبر السار هو أن هذه القطع لا تكلف كثيرا، إذ تبدأ أسعارها من 9 إلى 75 دولارا أمريكيا.

كما تتضمن المجموعة بدلات البيجاما الأنيقة والمطبعة بطبعات مرحة جريئة ومزخرفة تعكس شخصية روس والتي تناسب قضاء عطلات الأعياد.

اترك تعليقاً