أخبار

جوني فضل الله: أعد الجمهور بأسبوع موضة فريد بامتياز!

جوني فضل الله: أعد الجمهور بأسبوع م...

محتوى مدفوع

أقامت  شركة L.I.P.S. Management حفل عشاء في فندق الفورسيزون -بيروت، على شرف الإعلامیین والرعاة والأصدقاء وأعضاء من السلك الدیبلوماسي وذلك على خلفیة حصولھا على الجائزة الدولیة الذھبیة لإدارة الجودة في جنیف ولإطلاق مشروعھا الذي بدأت فعالياته يوم أمس . لطالما كانت بیروت عاصمة الموضة في الشرق الأوسط وقد ساھمت شركة L.I.P.S. Management لصاحبھا جوني فضل الله باسترجاع مكانتھا من خلال المساھمات التي قامت بھا على مدى الثلاث سنوات الماضیة وتقدیمھا أفضل أسابیع الموضة من حیث الأداء والتنفیذ. وتشھد بیروت هذه الأيام  حدثا فریدا من نوعهDesigners & Brands، الذي يمتد من 9 من الشهر الجاري لغاية 11 منه، الذي لا یشبه

أقامت  شركة L.I.P.S. Management حفل عشاء في فندق الفورسيزون -بيروت، على شرف الإعلامیین والرعاة والأصدقاء وأعضاء من السلك الدیبلوماسي وذلك على خلفیة حصولھا على الجائزة الدولیة الذھبیة لإدارة الجودة في جنیف ولإطلاق مشروعھا الذي بدأت فعالياته يوم أمس .

لطالما كانت بیروت عاصمة الموضة في الشرق الأوسط وقد ساھمت شركة L.I.P.S. Management لصاحبھا جوني فضل الله باسترجاع مكانتھا من خلال المساھمات التي قامت بھا على مدى الثلاث سنوات الماضیة وتقدیمھا أفضل أسابیع الموضة من حیث الأداء والتنفیذ.

وتشھد بیروت هذه الأيام  حدثا فریدا من نوعهDesigners & Brands، الذي يمتد من 9 من الشهر الجاري لغاية 11 منه، الذي لا یشبه ايا من أسابیع الموضة السابقة.

تجدر الإشارة إلى أن شبكة إرم الإخبارية (إرم وفوشيا ) هي الراعي الإعلامي لهذا الحدث الضخم .

شاهدي مجريات الحدث في الفيديو المرفق....

اترك تعليقاً