أخبار

نجمة أمريكية تفاجئ كريستيان لوبوتان بالغناء لأحذيته.. وهذا تعليق المصمم! (فيديو)

نجمة أمريكية تفاجئ كريستيان لوبوتان...

محتوى مدفوع

لم يكن كريستيان لوبوتان، المصمم الفرنسي الشهير، يعرف أنه المقصود من كلمات أغنية  Bodak Yellow لمغنية الراب الأمريكية الشهيرة "كاردي بي"، وأن كلمات الأغنية كُتبت من أجل وصف الأحذية التي يبدعها المصمم. https://www.instagram.com/p/BZK-pcoh1LY/ وفقًا لمجلة "هاربرز بازار" النسائية، حققت أغنية Bodak Yellow نجاحًا ساحقًا وحازت على المركز الأول في أمريكا. وتصف بعض كلمات الأغنية أحذية " لوبوتان" المعروفة بالقاع الأحمر red bottoms  والنعل القرمزي، إضافة إلى ثمنها الباهظ، وقالت في كلمات الأغنية: "هذا الحذاء الثمين ذو القاع الأحمر.. يا له من حذاء دموي". وقال "كريستيان لوبوتان" في حديث لـ صحيفة "نيويورك تايمز": "في الحقيقة لم أكن أعرف أن كلمات الأغنية

لم يكن كريستيان لوبوتان، المصمم الفرنسي الشهير، يعرف أنه المقصود من كلمات أغنية  Bodak Yellow لمغنية الراب الأمريكية الشهيرة "كاردي بي"، وأن كلمات الأغنية كُتبت من أجل وصف الأحذية التي يبدعها المصمم.

https://www.instagram.com/p/BZK-pcoh1LY/

وفقًا لمجلة "هاربرز بازار" النسائية، حققت أغنية Bodak Yellow نجاحًا ساحقًا وحازت على المركز الأول في أمريكا.

وتصف بعض كلمات الأغنية أحذية " لوبوتان" المعروفة بالقاع الأحمر red bottoms  والنعل القرمزي، إضافة إلى ثمنها الباهظ، وقالت في كلمات الأغنية: "هذا الحذاء الثمين ذو القاع الأحمر.. يا له من حذاء دموي".

وقال "كريستيان لوبوتان" في حديث لـ صحيفة "نيويورك تايمز": "في الحقيقة لم أكن أعرف أن كلمات الأغنية تشير إلى تصميماتي، لولا أن قام صديقي بتشغيل الفيديو وقال إن هذه الكلمات مكتوبة خصيصًا من أجلي، وأنها تقصد أحذيتي على وجه التحديد".

وأضاف: "بدأت مشواري عندما صممت الأحذية الخاصة بفريق فتيات الاستعراض على مسرح فوليس بيرجير بفرنسا، وكانت نقطة انطلاق قوية وبداية موفقة، كما أنني لست متابعاً جيداً لأغاني الراب ولكن تسعدني مقابلة كاردي في أي وقت".

من جانبها، قالت الستايلست المهتمة بإطلالة "كاردي" لمجلة "بيلبورد": "أول حذاء حصلت عليه كاردي من أحذية "لوبوتان" كان هدية من معجب في بداية مشوارها الفني، أما الآن فلديها عشرات الأحذية لأنها تفضل هذا التصميم وهو الغالب على اختياراتها عند قيامها بالتسوق الأسبوعي، كما أنها تتابع تصميمات لوبتان ومتعلقة بها منذ انطلاقها".

اترك تعليقاً