أخبار

شاهدي مجموعة ماريميكو لربيع 2018 من أسبوع باريس للموضة

قدمت علامة ماريميكو الفنلندية الأصل مجموعتها لموسم ربيع 2018 خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس، إذ جاءت التشكيلة مطبعة بالريترو والأنماط الملونة، وعلى وجه التحديد، طبعة تقليمات "تاساريتا" وهي عبارة عن نمط مخطط بشكل متساو من ابتكار أحد المصممين الأصليين للعلامة التجارية "أنيكا ريمالا" في عام 1968 كرمز للجنسين والمساواة. وسعيا إلى خلق "حوار بين الطبعات"، تم دمج أنماط أرشيفية من مصممي ماريميكو الأصليين أمثال ريمالا ومايجا إيسولا مع طبعات معاصرة من أحدث المصممين. وقدم العرض في قصر دي طوكيو حيث ظهرت مجموعة من القفاطين والفساتين المخططة وأخرى مطبعة بطبعات الأزهار غير التقليدية وأنماط مجردة بلوحة الألوان الأساسية. وتم تنسيق

قدمت علامة ماريميكو الفنلندية الأصل مجموعتها لموسم ربيع 2018 خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس، إذ جاءت التشكيلة مطبعة بالريترو والأنماط الملونة، وعلى وجه التحديد، طبعة تقليمات "تاساريتا" وهي عبارة عن نمط مخطط بشكل متساو من ابتكار أحد المصممين الأصليين للعلامة التجارية "أنيكا ريمالا" في عام 1968 كرمز للجنسين والمساواة.

وسعيا إلى خلق "حوار بين الطبعات"، تم دمج أنماط أرشيفية من مصممي ماريميكو الأصليين أمثال ريمالا ومايجا إيسولا مع طبعات معاصرة من أحدث المصممين.

وقدم العرض في قصر دي طوكيو حيث ظهرت مجموعة من القفاطين والفساتين المخططة وأخرى مطبعة بطبعات الأزهار غير التقليدية وأنماط مجردة بلوحة الألوان الأساسية.

وتم تنسيق الإطلالات مع الأحذية ذات الكعب المدبب من مجموعة ويرا لما قبل ربيع 2018، إلى جانب بروز نمطين من الأحذية من المجموعة الرئيسة لربيع / صيف 2018 ، كحذاء البلاتفورم الرياضي "ماركا" وحذاء البالرينا  "إيمان".

إليك مجموعة ماريميكو لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً