أخبار

بالصور.. إبداع أشهر العلامات التجارية في حقائب اليد من أسبوع الموضة بباريس

تنتظر نساء العالم أسبوع الموضة في باريس، ليس لأنه ينبع من عاصمة الموضة فحسب ولكنه أيضًا يشهد إبداعات المصممين العالميين في جو تنافسي مثير، ويخلق هذا التنافس تشكيلة إبداعية خلاقة تجد فيها الأنيقات ما يعزز من أناقتهن ويزيد من جمالهن. نستعرض معك سيدتي اليوم تشكيلة رائعة من أفضل ما عرض في أسبوع الموضة في باريس، من أشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية بحسب ما ورد في مجلة المرأة "ايل". نبدأ جولتنا بمجموعة متنوعة من حقائب العلامة التجارية الباريسية العتيقة "سيلين" وقد أبدع المصممون في تنوعها، فنرى الحقيبة الفضية على شكل كرة يد من السلسلة الفضية وكأنك تحملين تحفة فنية ترافقك أينما

تنتظر نساء العالم أسبوع الموضة في باريس، ليس لأنه ينبع من عاصمة الموضة فحسب ولكنه أيضًا يشهد إبداعات المصممين العالميين في جو تنافسي مثير، ويخلق هذا التنافس تشكيلة إبداعية خلاقة تجد فيها الأنيقات ما يعزز من أناقتهن ويزيد من جمالهن.

نستعرض معك سيدتي اليوم تشكيلة رائعة من أفضل ما عرض في أسبوع الموضة في باريس، من أشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية بحسب ما ورد في مجلة المرأة "ايل".

نبدأ جولتنا بمجموعة متنوعة من حقائب العلامة التجارية الباريسية العتيقة "سيلين" وقد أبدع المصممون في تنوعها، فنرى الحقيبة الفضية على شكل كرة يد من السلسلة الفضية وكأنك تحملين تحفة فنية ترافقك أينما ذهبت، والأخرى على شكل كيس شفاف تظهر ما بداخلها فهل تجرئين على اطلاع الناس على أسرارك، ونجد الحقيبة دون يد وتُحمل تحت الإبط في إشارة لعودة هذا الاتجاه من جديد.

ونتجه إلى ملك الأناقة "فالنتينو" وهو الاسم المحفور على إطلالة كل الباحثات عن التألق، ويقدم لنا حقائب جديدة ومختلفة من الجلد العادي والشفاف وقد ابتكرت طريقة جديدة لحمل الحقيبة بوضع معصمك داخل يدها الصغيرة، كما تقدم الحقيبة "الكروس" بشكل جديد مزود بحزام الخصر الراقي بألوان شبابية منطلقة.

وتأتي العلامة الشهيرة "أندركفر" لتمتعنا بمجموعتها العصرية وتشكيلتها المتميزة وقدمت فيها، الحقيبة المزودة بحقيبة المكياج الصغيرة بقفل معدني، وتعود الحقيبة الصندوق من جديد بأشكال غاية في الروعة بألوان جذابة.

وننتقل إلى العلامة السويدية "اكن ستديو" وقد حرصت في مجموعتها على إحياء اتجاهات الموضة القديمة من الحقائب الصغيرة جدًا بيد طويلة تطوينها بيدك، كذلك الحقيبة الكبيرة من الجلد اللامع وتشبه حقيبة الدبلوماسيين إلى حد كبير.

نظرة على تصميمات الشرق الأصيلة مع المصمم العالمي "ايلي صعب" الذي بهرنا بمجموعة شيقة من الحقائب الجديدة ذات اليد حول المعصم الجديدة بألوان هادئة رقيقة، وقامت "التزورا" بعرض حقائب اليد المزودة بالشراشيب بيد مجدولة مطوية تحتضنها يداك في مشوار أناقتك، لتعلن أن اليد المجدولة القصيرة والطويلة هي السمة الغالبة على تصميمات الحقائب برسومات فنية مبهرة.

وانفردت "سونيا بيكيل" بالحقائب القش والحبال المجدولة للمرأة العصرية ، وأبدعت "جيفنشي" بالحقيبة الصغيرة المضافة إلى حزام الخصر بطريقة عملية أنيقة بألوان رائعة من درجات البني، أما "أوف وايت" فاختارت التميز بحقائب مصممة من الكلمات، كالحياة والناس والوقت وكأنها تقول أنت جزء من عالم يستحق أن تراه عيناك بجرأة وتحرر، فضلاً عن الحقائب العملية بأشكال جديدة كليًا.

وتميزت العلامة الإسبانبة "ليويفي" بتشكيلة رقيقة وألوان متميزة ونوعت في تصميماتها التي ضمت "الحقيبة التريكو والشراشيب والمطرزة بالأشكال الحديدية المتنوعة، كذلك أبدعت "روشاس" في حقائبها لتقدم حقيبة السهرة المطرزة بالخيوط الذهبية المتلألئة، وينافسها "بالمين" بالحقائب الميتاليك اللامعة والمخططة وغيرها من الحقائب الجميلة التي عرضتها أشهر الماركات العالمية مثل "جاكوب" و"كريستيان ديور" وميسون مارغيلا" و"لانفين".

حتى لا نطيل عليك سيدتي ندعوك لتشاهدي معنا الصور لتري بعينيك ما أطلقته أشهر العلامات التجارية من تصميمات مبدعة تتحدى التقليدية تقطر بالأناقة وتنطق بالتألق.

اترك تعليقاً