أخبار

مجموعة "جيامباتيستا فالي" لربيع 2018 .. من وحي الحب الأسطوري !

مجموعة "جيامباتيستا فالي" لربيع 201...

محتوى مدفوع

استوحى المصمم "جيامباتيستا فالي" تشكيلته الجديدة لموسم ربيع  2018 من قصة حب عظيمة، جمعت الفنان الإيطالي ماريو شيفانو والكاتبة نانسي روسبولي، وكيف غيّر الحب كليهما، فالأميرة الإيطالية  قصّت شعرها، عندما انتقل شيفانو للعيش في قصر النهضة. وقرر فالي أن يروي القصة من خلال الملابس، فاختار قطعاً رئيسة من خزانة الرسام ؛ قميص مطبع بشكل "معبن" الهندسي، سروال كاكي وجينز، وقام بدمجها مع قطع رومانسية، وكان قد أوضح وراء الكواليس قبل العرض: "كنت أرغب في البدء بتوسيع خزانة امرأة فالي". وقد قام المصمم بتنسيق قمصان طويلة الأكمام مع سترات من التريكو وتنانير منسدلة بأطراف غير متماثلة، بطبعات جذابة، و نسق السروال

استوحى المصمم "جيامباتيستا فالي" تشكيلته الجديدة لموسم ربيع  2018 من قصة حب عظيمة، جمعت الفنان الإيطالي ماريو شيفانو والكاتبة نانسي روسبولي، وكيف غيّر الحب كليهما، فالأميرة الإيطالية  قصّت شعرها، عندما انتقل شيفانو للعيش في قصر النهضة.

وقرر فالي أن يروي القصة من خلال الملابس، فاختار قطعاً رئيسة من خزانة الرسام ؛ قميص مطبع بشكل "معبن" الهندسي، سروال كاكي وجينز، وقام بدمجها مع قطع رومانسية، وكان قد أوضح وراء الكواليس قبل العرض: "كنت أرغب في البدء بتوسيع خزانة امرأة فالي".

وقد قام المصمم بتنسيق قمصان طويلة الأكمام مع سترات من التريكو وتنانير منسدلة بأطراف غير متماثلة، بطبعات جذابة، و نسق السروال المطبع بالأزهار مع حمالة الصدر بالطبعة نفسها والمزينة بالدانتيل المخرم الشفاف، وكذلك سترة مزينة ببطانة من الدانتيل الأسود، كما ظهر الدنيم على شكل سترة طويلة وجاكيتات وبناطيل.

ومن أجمل إبداعات فالي كانت القطع الأنثوية، كالفستان الوردي بقصة الكتف الواحد والأطراف غير المتماثلة، وفستان بربري أنيق، وفساتين السهرة المنسدلة المزينة بكشاكش أفقية.

إليك مجموعة جيامباتيستا فالي لربيع 2018.

اترك تعليقاً