أخبار

مجموعة دريس فان نوتن لربيع 2018.. تبتعد عن الصيحات الدارجة تقديرًا للمرأة

مجموعة دريس فان نوتن لربيع 2018.. ت...

عرض المصمم البلجيكي دريس فان نوتن مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في باريس. وفي تصريح خاص للمصم خلف الكواليس قال : "إننا دائما ما نقول أن الموضة انعكاس لعصرنا.. ولكن ربما ينبغي علينا أن نتوقّف عن القيام بذلك، لنقوم بشيء أكثر تفاؤلا ومرحا "، وقد يكون دريس على حق، فمعظم دول العالم تمر في أوقات صعبة. وبعد العديد من الهجمات الإرهابية التي أفقدت مدينة الأنوار "باريس"روحها المتفائلة، ربما حان وقت التخلي عن الأزياء التي تعكس التشاؤم، وأصبح من المهم أن نجد الفرح في الأشياء الصغيرة، وهذا ما حاول فان نوتن القيام به، فقدّم مجموعة إيجابية بألوان مرحة

عرض المصمم البلجيكي دريس فان نوتن مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في باريس.

وفي تصريح خاص للمصم خلف الكواليس قال : "إننا دائما ما نقول أن الموضة انعكاس لعصرنا.. ولكن ربما ينبغي علينا أن نتوقّف عن القيام بذلك، لنقوم بشيء أكثر تفاؤلا ومرحا "، وقد يكون دريس على حق، فمعظم دول العالم تمر في أوقات صعبة.

وبعد العديد من الهجمات الإرهابية التي أفقدت مدينة الأنوار "باريس"روحها المتفائلة، ربما حان وقت التخلي عن الأزياء التي تعكس التشاؤم، وأصبح من المهم أن نجد الفرح في الأشياء الصغيرة، وهذا ما حاول فان نوتن القيام به، فقدّم مجموعة إيجابية بألوان مرحة تعكس التفاؤل والفرح.

كما جلب دريس التنوع إلى مدرّج الأزياء، وليس فقط عن طريق العارضات التي اختارهن للمشاركة في عرضه، ولكن في الأشكال والصور الظلية أيضا، فمعظم المصممين قدموا أزياء غير مرتبطة بموسم معين، بينما فان نوتن قدّم قطعاً ربيعية وصيفية بامتياز، وبعض التصاميم بدت وكأنها مصنوعة من الأوشحة، وأخرى أتت مزينة بطبعات تعكس صدى الربيع.

ولم يركز المصمم على تقديم مجموعة تليق بأصحاب الذوق الفاخر، بل قدّم أزياء من شأنها أن تجعل المرأة أكثر سعادة، كما لم يحاول مواكبة صيحات الموضة الرائجة، وهذا هو السبب الذي جعل مجموعاته تبدو مختلفة عن ما يعرضه باقي المصممين خلال أسابيع الموضة.

صيحة الـAthleisureهي من أشهر الصيحات في أوساط عالم الموضة في الوقت الحاضر، لكن لن تجد قطعة واحدة بهذا النمط في مجموعة دريس فان نوتن لربيع 2018 ، وأتت المجموعة مليئة بالتصاميم الأنثوية الخالدة، وشملت البدلات الأنثوية بطبعة الزهور الربيعية، إلى جانب فساتين فضفاضة بطبعات نابضة بالحياة تشع أنوثة وجمالا.

اترك تعليقاً