أخبار

مجموعة جيفنشي لربيع 2018.. العودة إلى الماضي!

محتوى مدفوع

في أول مجموعة لها لعلامة جيفنشي، ابتعدت المديرة الإبداعية السابقة لعلامة كلوي "كلير وايت كيلر" تماما عن الأسلوب الرومانسي البوهيمي والذي تميزت به مجموعاتها السابقة. ولم تلتفت وايت كيلر إلى أعمال المدير الإبداعي السابق للعلامة "ريكاردو تيسي"، ولكنها أطلقت على مجموعتها عنوان " التحول المغري"، مؤكدة سعيها إلى تحويل العلامة مع الحفاظ على إرثها العريق. وغاصت المصممة بعمق في أرشيفات هوبيرت دي جيفنشي، لتقدم خطا منسجما مع نمطه الشخصي وبعيدا كل البعد عن خطوط خلفائه أمثال جون غاليانو، وألكسندر ماكوين، وجوليان ماكدونالد، وتيسي، لتعكس المجموعة الجديدة براغماتية مؤسس العلامة. وقالت وايت كيلر بخصوص بحثها: "بعد البحث في أرشيف العلامة استنتجت

في أول مجموعة لها لعلامة جيفنشي، ابتعدت المديرة الإبداعية السابقة لعلامة كلوي "كلير وايت كيلر" تماما عن الأسلوب الرومانسي البوهيمي والذي تميزت به مجموعاتها السابقة.

ولم تلتفت وايت كيلر إلى أعمال المدير الإبداعي السابق للعلامة "ريكاردو تيسي"، ولكنها أطلقت على مجموعتها عنوان " التحول المغري"، مؤكدة سعيها إلى تحويل العلامة مع الحفاظ على إرثها العريق.

وغاصت المصممة بعمق في أرشيفات هوبيرت دي جيفنشي، لتقدم خطا منسجما مع نمطه الشخصي وبعيدا كل البعد عن خطوط خلفائه أمثال جون غاليانو، وألكسندر ماكوين، وجوليان ماكدونالد، وتيسي، لتعكس المجموعة الجديدة براغماتية مؤسس العلامة.

وقالت وايت كيلر بخصوص بحثها: "بعد البحث في أرشيف العلامة استنتجت أن تصاميم جيفنشي تبدأ من الأكتاف"، واضافت أنها أرادت مقابلة جيفنشي البالغ من العمر 90 عاما، ولكن لسبب أو لآخر لم يحدث هذا اللقاء حتى الأسبوع الماضي، بعد أن استكملت العمل على المجموعة الجديدة،  وكانت سعيدة لمعرفة تقييمه لتصميم الأكتاف الذي ركزت عليه.

وتضمنت المجموعة معاطف ميدي أنيقة بأزرار ذهبية وأكتاف عريضة منسقة مع حقيبة جلدية مثبتة على الخصر، إلى جانب فساتين بالكتف الواحدة وبطبعات مختلفة مزينة بطبقات من الكشاكش وبأطراف غير متماثلة.

ولم تغب عن التشكيلة قطع الدنيم كالجاكيت المنسق مع التنورة القصيرة وقميص الدنيم، وبنطلون الدنيم القصير.

وشملت المجموعة بعض القطع الكلاسيكية  كالتوبات الواسعة دون أكمام، والقطع الجلدية كالمعاطف والتنانير، إلى جانب القطع الرياضية كالسترات والتنانير القصيرة وبعض البدلات الأنيقة المناسبة للمرأة العاملة.

اترك تعليقاً