أخبار

"بيتشوني" تطلق مجموعة ربيع 2018 بلمسة من أجواء البرازيل الساحرة

"بيتشوني" تطلق مجموعة ربيع 2018 بلم...

استلهم مصمم الأزياء الصقلي سالفاتور بيتشوني مجموعته الجديدة، لربيع وصيف 2018 من الأجواء البرازيلة الخلابة، فقدّم إطلالات مميزة جمعت بين اللون الأبيض النقي و درجات الألوان المستوحاة من الغابة.                         وأكّد المصمم أنه استوحى بعض قطع المجموعة من مدينة "إلدورادو" المفقودة والغابات الأمازونية المطيرة والكثبان الرملية في مارانهاو، واستلهم بعض التفاصيل من ليلة رأس السنة الجديدة على شاطئ كوباكابانا، التي تتألق خلالها النساء بالفستان الكلاسيكي باللون الأبيض. وجاءت الفساتين البيضاء بصور ظلية متنوعة ومختلفة، شملت نسخة فستان الزفاف المصنوع من الساتان والمطرز بالأزهار، بالإضافة إلى فستان الشاطئ الكاجوال المصنوع

استلهم مصمم الأزياء الصقلي سالفاتور بيتشوني مجموعته الجديدة، لربيع وصيف 2018 من الأجواء البرازيلة الخلابة، فقدّم إطلالات مميزة جمعت بين اللون الأبيض النقي و درجات الألوان المستوحاة من الغابة.

                       

وأكّد المصمم أنه استوحى بعض قطع المجموعة من مدينة "إلدورادو" المفقودة والغابات الأمازونية المطيرة والكثبان الرملية في مارانهاو، واستلهم بعض التفاصيل من ليلة رأس السنة الجديدة على شاطئ كوباكابانا، التي تتألق خلالها النساء بالفستان الكلاسيكي باللون الأبيض.

وجاءت الفساتين البيضاء بصور ظلية متنوعة ومختلفة، شملت نسخة فستان الزفاف المصنوع من الساتان والمطرز بالأزهار، بالإضافة إلى فستان الشاطئ الكاجوال المصنوع من الدانتيل الأبيض والمربوط بحزام على الخصر، أما بنطلونات الدنيم الأبيض القصيرة والممزقة فتم تنسيقها مع بلوزات أنيقة.

كما تضمنت المجموعة موديلات الوشاح المطبع بالطبعات الغرافيكية، التي جاءت مفعمة بألوان قوس قزح، بالإضافة إلى الفساتين المتلألئة المصنوعة من حرير الجاكار، وسلسلة من فساتين التول المطرزة بالفضة، وأخرى مزينة بالأزهار ثلاثية الأبعاد.

اترك تعليقاً