أخبار

الدانتيل المخرم نجم مجموعة "ماركيزا نوت" لربيع وصيف 2018

محتوى مدفوع

قدمت المصممتان جورجينا تشابمان وكيرين كريغ مجموعتهما الجديدة لخطهما الثانوي "ماركيزا نوت" المستلهمة من رحلات المغامرة لـ "إيمي كروكر" من العصر الإدواردي إلى الشرق الأقصى، فبرزت مجموعة من الأزهار ذات الألوان الزاهية كما زينت التطريزات اليدوية معظم قطع تشكيلة الربيع. وحاولت المصممتان دمج العديد من المراجع بشكل جيد ومتناسق، إذ أضافتا الكثير من لمسات ماركيزا الكلاسيكية كالأزهار الثلاثية الأبعاد، كما دمجتا الخامات لتقديم قطع مفعمة بالأنوثة. وشملت المجموعة العديد من الصور الظلية المناسبة لجميع المناسبات، فبرزت الفساتين المحاكة يدويا من الدانتيل المخرم المطرز بالأزهار بألوان هادئة وأنثوية، إلى جانب فساتين التول المتعددة الطبقات المطرزة والشفافة. كما تضمنت المجموعة فساتين الشيفون

قدمت المصممتان جورجينا تشابمان وكيرين كريغ مجموعتهما الجديدة لخطهما الثانوي "ماركيزا نوت" المستلهمة من رحلات المغامرة لـ "إيمي كروكر" من العصر الإدواردي إلى الشرق الأقصى، فبرزت مجموعة من الأزهار ذات الألوان الزاهية كما زينت التطريزات اليدوية معظم قطع تشكيلة الربيع.

وحاولت المصممتان دمج العديد من المراجع بشكل جيد ومتناسق، إذ أضافتا الكثير من لمسات ماركيزا الكلاسيكية كالأزهار الثلاثية الأبعاد، كما دمجتا الخامات لتقديم قطع مفعمة بالأنوثة.

وشملت المجموعة العديد من الصور الظلية المناسبة لجميع المناسبات، فبرزت الفساتين المحاكة يدويا من الدانتيل المخرم المطرز بالأزهار بألوان هادئة وأنثوية، إلى جانب فساتين التول المتعددة الطبقات المطرزة والشفافة.

كما تضمنت المجموعة فساتين الشيفون المطرزة بالأزهار المتدرجة بألوان هادئة، إلى جانب فساتين الساتان بالتنانير المزينة بالأزهار الثلاثية الأبعاد والأهداب.

اترك تعليقاً