أخبار

أناقة الأسلوب الرياضي تبرز في مجموعة بوتيغا فينيتا لربيع 2018

محتوى مدفوع

ارتقاء الأسلوب الرياضي من ضمن التحديات التي يخوضها أبرز المصممين في ساحة الموضة حاليا، وهو الاتجاه نفسه الذي سلكه المصمم توماس ماير في مجموعة "بوتيغا فانيتا" لموسم ربيع 2018 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وقدم ماير مجموعة كاملة بالأسلوب الرياضي لكنه أضفى عليها إضافات متجددة تمثلت في لمسات الترتر اللامعة والترصيعات المعدنية والمجوهرات البراقة، وكانت النتيجة مجموعة منعشة، تعد من أفضل مجموعات المصمم لهذه العلامة. تبدأ عملية التصميم عند ماير دائما مع لوحة الألوان، وكان مصدر إلهامه غرفة الرخام في "كيدليستون هول"، وهو منزل ريفي بريطاني كبير صممه المهندس المعماري روبرت آدامز، فشملت المجموعة ألوان الباستيل المغبرة قليلا كالأزرق والوردي

ارتقاء الأسلوب الرياضي من ضمن التحديات التي يخوضها أبرز المصممين في ساحة الموضة حاليا، وهو الاتجاه نفسه الذي سلكه المصمم توماس ماير في مجموعة "بوتيغا فانيتا" لموسم ربيع 2018 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

وقدم ماير مجموعة كاملة بالأسلوب الرياضي لكنه أضفى عليها إضافات متجددة تمثلت في لمسات الترتر اللامعة والترصيعات المعدنية والمجوهرات البراقة، وكانت النتيجة مجموعة منعشة، تعد من أفضل مجموعات المصمم لهذه العلامة.

تبدأ عملية التصميم عند ماير دائما مع لوحة الألوان، وكان مصدر إلهامه غرفة الرخام في "كيدليستون هول"، وهو منزل ريفي بريطاني كبير صممه المهندس المعماري روبرت آدامز، فشملت المجموعة ألوان الباستيل المغبرة قليلا كالأزرق والوردي والأرجواني التي عكست التفاؤل المقصود مع مستوى التطور الذي يطالب به عملاء بوتيغا.

وحافظ ماير على تصاميمه البسيطة والرياضية والبراغماتية لكل من النساء والرجال، فشملت التشكيلة النسائية معطفا مربوطا بحزام مع جيوب متعددة، وجاكيتا أنيقا بأكتاف هندسية وسترة كارديغان، إضافة إلى سترة من جلد ثعبان وبدلة الرومبر.

كما قدم المصمم إطلالات مزج فيها ألوانا متعددة مثل السترة الأرجوانية من جلد الغزال المنسقة مع قميص خوخي وتنورة من جلد الثعبان باللون الوردي، واستخدم ماير الأهداب والأحجار الكريمة الملونة بإضافة لمسة راقية على الفساتين المصنوعة من جلد الغزال وجلد الثعبان والقطن وغيرها.

وشملت المجموعة تشكيلة قوية من الحقائب بأشكال وأحجام متنوعة، بما في ذلك حقيبة يد كبيرة للنساء والرجال مزينة بأحرف مبطنة مصنوعة من جلد التمساح.

اترك تعليقاً