أخبار

ميسوني تحتفي بالذكرى العشرين لتأسيسها بعرض مجموعة ربيع 2018

احتفت المصممة المبدعة أنجيلا ميسوني بالذكرى العشرين لتأسيس علامتها التجارية ميسوني وذلك بعرض تشكيلة راقية للمرأة الحالمة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو. افتتح العرض بمجموعة من الفساتين الحريرية الشفافة بألوان هادئة كالليلكي والأخضر النعناعي والبرتقالي والأبيض التي جاءت منسقة مع قبعات غريبة بأشكال ضخمة جدا تتدلى فوق الظهر من وحي "كريستوبال بالنسياغا" وجوارب طويلة تصل إلى الفخذ وأحذية مسطحة مصنوعة من جلد الثعبان الملون. وتضمنت المجموعة ملابس السباحة بالقطعة الواحدة بألوان النيود، إلى جانب سترات الكارديغان الطويلة، كما برزت بنطلونات الليغينغز القطنية المطبعة والمزينة بالترتر والمنسقة مع كنزات التريكو والوشاح المخطط. ولم تغب عن التشكيلة فساتين

احتفت المصممة المبدعة أنجيلا ميسوني بالذكرى العشرين لتأسيس علامتها التجارية ميسوني وذلك بعرض تشكيلة راقية للمرأة الحالمة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو.

افتتح العرض بمجموعة من الفساتين الحريرية الشفافة بألوان هادئة كالليلكي والأخضر النعناعي والبرتقالي والأبيض التي جاءت منسقة مع قبعات غريبة بأشكال ضخمة جدا تتدلى فوق الظهر من وحي "كريستوبال بالنسياغا" وجوارب طويلة تصل إلى الفخذ وأحذية مسطحة مصنوعة من جلد الثعبان الملون.

وتضمنت المجموعة ملابس السباحة بالقطعة الواحدة بألوان النيود، إلى جانب سترات الكارديغان الطويلة، كما برزت بنطلونات الليغينغز القطنية المطبعة والمزينة بالترتر والمنسقة مع كنزات التريكو والوشاح المخطط.

ولم تغب عن التشكيلة فساتين الشيفون البراقة والشفافة بالقصات المتنوعة منها المطبعة وأخرى مقلمة.

اكتشفي معنا تشكيلة ميسوني لموسم ربيع 2018... وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً