أخبار

مجموعة سلفاتور فيراغامو لموسم 2018.. أناقة بعطر الربيع

عُرضت مجموعة أزياء سلفاتور فيراغامو لربيع وصيف 2018 على مدرج زجاجي يمتد فوق العشب خارج بورصة ميلانو، والتي مزجت بين الكلاسيكية والعصرية بفخامة عالية. وجاءت المجموعة بقيادة بول أندرو الذي أصبح مسؤولا عن تشكيلة الإكسسوارات منذ مدة، في حين أن فولفيو ريغوني مسؤول عن تصميم مجموعات الأزياء النسائية الجاهزة. وكان لافتا في المجموعة الجديدة الإكسسوارات الجلدية من الأحذية والحقائب والأحزمة التي أثارت الانتباه أكثر من الملابس التي صٌممت لتتناسق مع هذه الإكسسوارات. وقدم أندرو أحذية الميول المتقاطعة، والصنادل المسطحة والكعب المربوط بالأشرطة على مستوى الكاحل، وبعض موديلات الكعب العالي البراقة التي أتت بألوان قوس قزح كالوردي الباهت، الأحمر، البنفسجي، الأسود،

عُرضت مجموعة أزياء سلفاتور فيراغامو لربيع وصيف 2018 على مدرج زجاجي يمتد فوق العشب خارج بورصة ميلانو، والتي مزجت بين الكلاسيكية والعصرية بفخامة عالية.

وجاءت المجموعة بقيادة بول أندرو الذي أصبح مسؤولا عن تشكيلة الإكسسوارات منذ مدة، في حين أن فولفيو ريغوني مسؤول عن تصميم مجموعات الأزياء النسائية الجاهزة.

وكان لافتا في المجموعة الجديدة الإكسسوارات الجلدية من الأحذية والحقائب والأحزمة التي أثارت الانتباه أكثر من الملابس التي صٌممت لتتناسق مع هذه الإكسسوارات.

وقدم أندرو أحذية الميول المتقاطعة، والصنادل المسطحة والكعب المربوط بالأشرطة على مستوى الكاحل، وبعض موديلات الكعب العالي البراقة التي أتت بألوان قوس قزح كالوردي الباهت، الأحمر، البنفسجي، الأسود، الأخضر والرمادي والأبيض، كما قدم أحذية جلد الثعبان الملونة والجوارب المشبكة، وقدم حقائب اليد الصغيرة بتصميم دائري بحزام طويل أو قرص دائري مرتبط بحزام مربوط على الخصر.

بينما قدم المصمم ريغوني مجموعة ناعمة ولامعة من الأزياء مستخدما الأقمشة اللامعة كالجلد والحرير والساتان، والتي برزت على شكل فساتين بقصة الهالتر أو البوستيير، وأخرى مزينة بالأهداب، كما لم تغب عن التشكيلة بعض القطع اليومية التي شملت البدلات الشفافة.

وجاءت الأزياء بلوحة ألوان متطابقة مع ألوان الإكسسوارات،  وكان للأحمر حضور قوي في المجموعة متمثلا في فساتين الـ"سليب درس"، والفساتين الحريرية مرورا بالفساتين المزينة بالأهداب وكلها موجهة لعاشقات الأحمر.

اترك تعليقاً