أخبار

مجموعة ستيلا جين لربيع 2018.. مستوحاة من أمريكا الجنوبية

مجموعة ستيلا جين لربيع 2018.. مستوح...

محتوى مدفوع

استعانت المصممة ستيلا جين بالمصارعات البوليفيات، كمصدر إلهام لمجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018، وجاءت التشكيلة أنثوية، مليئة بمراجع مستوحاة من أمريكا الجنوبية. وجاءت الأزياء منمقة بتطريزات مبهجة، فبرزت مجموعة من الفساتين ذات التصاميم المتجددة، مثل الطويل بقصة الأكتاف العارية، والفساتين القطنية الطويلة المنسقة مع سترات البومبر، كما عكست التنانير الطويلة ذات الطيات الأفقية الأنماط المحلية البوليفية. ومزجت المصممة بين ثقافات متعددة في تصاميمها، فقدمت تصاميم مستوحاة من خمسينيات أمريكا الشمالية، ومنها قمصان البولينغ الغرافيكية المنسقة مع فساتين الكوكتيل المزينة برسوم الزرافات، وتنورة قصيرة مزينة بالأهداب منسقة مع الشورت الرجالي. وعلى الرغم من وفرة الأنماط والعناصر الزخرفية، التي من الصعب دمجها

استعانت المصممة ستيلا جين بالمصارعات البوليفيات، كمصدر إلهام لمجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018، وجاءت التشكيلة أنثوية، مليئة بمراجع مستوحاة من أمريكا الجنوبية.

وجاءت الأزياء منمقة بتطريزات مبهجة، فبرزت مجموعة من الفساتين ذات التصاميم المتجددة، مثل الطويل بقصة الأكتاف العارية، والفساتين القطنية الطويلة المنسقة مع سترات البومبر، كما عكست التنانير الطويلة ذات الطيات الأفقية الأنماط المحلية البوليفية.

ومزجت المصممة بين ثقافات متعددة في تصاميمها، فقدمت تصاميم مستوحاة من خمسينيات أمريكا الشمالية، ومنها قمصان البولينغ الغرافيكية المنسقة مع فساتين الكوكتيل المزينة برسوم الزرافات، وتنورة قصيرة مزينة بالأهداب منسقة مع الشورت الرجالي.

وعلى الرغم من وفرة الأنماط والعناصر الزخرفية، التي من الصعب دمجها في مجموعة واحدة، تمكنت المصممة من تقديم تشكيلة متماسكة وأكثر توازنا ومتجددة .

اترك تعليقاً