أخبار

كيف تتألقين بـ"البولكا" في الخريف مثل المشاهير وبأسعار زهيدة؟

كيف تتألقين بـ"البولكا" في الخريف م...

محتوى مدفوع

يعد "البولكا" أي القماش المطبوع بالنقط الصغيرة أو الكبيرة واحدا من أبرز اتجاهات موسم الخريف المقبل، لذا لم يكن غريبا أن يظهر على أجساد نخبة من النجمات العالميات في الفترة الأخيرة. والجميل أن هذا الاتجاه متوفّر في كثير من محلات الشارع بأسعار زهيدة، وفي متناول الجميع، بحيث يمكنكِ ارتداؤه والتألق به في الخريف على خطى هؤلاء النجمات. القماش المطبوع المنقط أو "البولكا" كان اختيار المشاهير في إطلالاتهن الخريفية، ومنهن الأميرة كيت ميدلتون، والممثلة الهندية فريدا بينتو، والمذيعة البريطانية إيما ويليس. وشاح باللون الأزرق ذو نقط بيضاء، من ACCESSORIZE، ويبلغ سعره 15 جنيها إسترلينيا. بلوزة سوداء ذات نقط بيضاء، تتميز بوجود

يعد "البولكا" أي القماش المطبوع بالنقط الصغيرة أو الكبيرة واحدا من أبرز اتجاهات موسم الخريف المقبل، لذا لم يكن غريبا أن يظهر على أجساد نخبة من النجمات العالميات في الفترة الأخيرة.

والجميل أن هذا الاتجاه متوفّر في كثير من محلات الشارع بأسعار زهيدة، وفي متناول الجميع، بحيث يمكنكِ ارتداؤه والتألق به في الخريف على خطى هؤلاء النجمات.

القماش المطبوع المنقط أو "البولكا" كان اختيار المشاهير في إطلالاتهن الخريفية، ومنهن الأميرة كيت ميدلتون، والممثلة الهندية فريدا بينتو، والمذيعة البريطانية إيما ويليس.

وشاح باللون الأزرق ذو نقط بيضاء، من ACCESSORIZE، ويبلغ سعره 15 جنيها إسترلينيا.

بلوزة سوداء ذات نقط بيضاء، تتميز بوجود الكثير من التفاصيل على الأكتاف ونهاية الأكمام إلى الخصر، من إتش أند إم، وسعرها 35 جنيها إسترلينيا.

فستان قصير ذو أكمام، من مانغو، وسعره 50 جنيها إسترلينيا.

حذاء عالٍ باللون الأسود، ذو نقاط بيضاء، من زارا، وسعره 50 جنيها إسترلينيا.

اترك تعليقاً