أخبار

على خطى النجمات.. كيف تنسقين بوت TIMBERLAND مع إطلالتك؟

على خطى النجمات.. كيف تنسقين بوت TI...

عادت الكثير من القطع من التسعينيات لتتصدّر مشهد الموضة هذا الموسم، ومنها بوت TIMBERLAND الذي انتعلته كثيرات من النجمات العالميات، أمثال: ريهانا وكيم كارداشيان وهالي بالدوين وغيرهن. هنا نرصد نخبة من أبرز النجمات العالميات اللاتي انتعلن هذا البوت، بعد أن عاد من التسعينيات، بأناقة لافتة ومميزة. جنيفر لوبيز اختارت النجمة العالمية جنيفر لوبيز النسخة الأكثر أنوثة من بوت TIMBERLAND، إذ فضّلت الكعب العالي، وارتدت معه ملابس فضفاضة أضفت عليها مزيدا من الأناقة. كيندال جينر انتعلت النجمة العالمية كيندال جينر النسخة الرجالية من بوت TIMBERLAND، وارتدت معه بنطلونا رياضيا فضفاضا باللون الرمادي، مع قميص كاروهات. هايلي بالدوين فضّلت النجمة العالمية هايلي

عادت الكثير من القطع من التسعينيات لتتصدّر مشهد الموضة هذا الموسم، ومنها بوت TIMBERLAND الذي انتعلته كثيرات من النجمات العالميات، أمثال: ريهانا وكيم كارداشيان وهالي بالدوين وغيرهن.

هنا نرصد نخبة من أبرز النجمات العالميات اللاتي انتعلن هذا البوت، بعد أن عاد من التسعينيات، بأناقة لافتة ومميزة.

جنيفر لوبيز

اختارت النجمة العالمية جنيفر لوبيز النسخة الأكثر أنوثة من بوت TIMBERLAND، إذ فضّلت الكعب العالي، وارتدت معه ملابس فضفاضة أضفت عليها مزيدا من الأناقة.

كيندال جينر

انتعلت النجمة العالمية كيندال جينر النسخة الرجالية من بوت TIMBERLAND، وارتدت معه بنطلونا رياضيا فضفاضا باللون الرمادي، مع قميص كاروهات.

هايلي بالدوين

فضّلت النجمة العالمية هايلي بالدوين النسخة السوداء من بوت TIMBERLAND، مع الحرص على ارتداء ملابس مريحة، من خلال بنطلون فضفاض، وسويت شيرت، مع سترة جلدية قصيرة باللون الأسود.

اترك تعليقاً