أخبار

مجموعة غوتشي لربيع 2018 ... غاية في الأناقة والرقي!

افتتح أليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي لعلامة غوتشي الإيطالية أسبوع الموضة في ميلانو، بتقديم مجموعته لربيع 2018، وزين مكان العرض بتماثيل مستوحاة من كتاب عن فيلات هوراسيو، وتميز مكان العرض بإضاءة خافتة، فبدا أشبه بمنطقة ضبابية. مجموعة غوتشي لربيع / صيف 2018 هي مزيج بين الحاضر والماضي، إذ تحكي قصصا من تاريخ الموضة، وفي الوقت نفسه، تتميز بصور ظلية معاصرة جدا. وكان لافتا الحضور القوي لصيحة اللوجومانيا أو الشعار الغرافيكي للعلامة في جميع قطع التشكيلة، إذ قام المصمم بتحديث شعار غوتشي لجميع المعجبين المخلصين الذين يحبون أن يشيدوا بالعلامة التجارية من خلال الملابس التي يرتدونها. كما صمم ميشيل قطعا مستوحاة من

افتتح أليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي لعلامة غوتشي الإيطالية أسبوع الموضة في ميلانو، بتقديم مجموعته لربيع 2018، وزين مكان العرض بتماثيل مستوحاة من كتاب عن فيلات هوراسيو، وتميز مكان العرض بإضاءة خافتة، فبدا أشبه بمنطقة ضبابية.

مجموعة غوتشي لربيع / صيف 2018 هي مزيج بين الحاضر والماضي، إذ تحكي قصصا من تاريخ الموضة، وفي الوقت نفسه، تتميز بصور ظلية معاصرة جدا.

وكان لافتا الحضور القوي لصيحة اللوجومانيا أو الشعار الغرافيكي للعلامة في جميع قطع التشكيلة، إذ قام المصمم بتحديث شعار غوتشي لجميع المعجبين المخلصين الذين يحبون أن يشيدوا بالعلامة التجارية من خلال الملابس التي يرتدونها.

كما صمم ميشيل قطعا مستوحاة من صداقاته الأخيرة، وكتكريم للمغني الشهير إلتون جون، قدم المصمم بدلة مطرزة بنوتات موسيقية، وسترة أرجوانية مزينة بالترتر مطرزة برسمة الثعبان، وجاكيت بوم-بوم، وجاءت فكرة سترة "لا تتزوج من ميتفورد" من صداقة أليساندرو مع دوق ودوقة ديفونشاير.

مجموعة غوتشي ربيع/ الصيف 2018 كانت تجربة متطرفة ومتناقضة في ميلانو، فالإطلالات الغريبة تشير إلى أن أليساندرو ميشيل لن يتخلى عن حبه للغرابة في أي وقت قريب، خصوصا أن إيرادات غوتشي العالية هي في صالحه.

اترك تعليقاً