أخبار

تومي هيلفيغر لخريف 2017.. مزيج بين الروك والأسلوب الرياضي

محتوى مدفوع

اختتم المصمم المبدع تومي هيلفيغر أسبوع الموضة اللندني بتقديم مجموعته لموسم خريف 2017 بالتعاون مع العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد ليكون بذلك التعاون الثالث بينهما. وافتتح الأشقاء حديد العرض، وكانت العارضة جيجي حديد أول من ظهرت على المدرج، تليها بيلا،  ثم شقيقهما أنور حديد الذي يشارك لأول مرة في أسابيع الموضة العالمية، كما شاركت في العرض العديد من العارضات الشهيرات أمثال جوردان دان، جوزفين سكريفر، جوان سمالز، هايلي بالدوين، وبريسلي جيربر. ولمجموعة خريف 2017، جمع تومي بين حبه لموسيقى الروك مع الموضة ليخلق تشكيلة متنوعة، إذ ركز في الغالب على الأزياء الرياضية الأنيقة المستوحاة من التسعينيات، من خلال المزج بين

اختتم المصمم المبدع تومي هيلفيغر أسبوع الموضة اللندني بتقديم مجموعته لموسم خريف 2017 بالتعاون مع العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد ليكون بذلك التعاون الثالث بينهما.

وافتتح الأشقاء حديد العرض، وكانت العارضة جيجي حديد أول من ظهرت على المدرج، تليها بيلا،  ثم شقيقهما أنور حديد الذي يشارك لأول مرة في أسابيع الموضة العالمية، كما شاركت في العرض العديد من العارضات الشهيرات أمثال جوردان دان، جوزفين سكريفر، جوان سمالز، هايلي بالدوين، وبريسلي جيربر.

ولمجموعة خريف 2017، جمع تومي بين حبه لموسيقى الروك مع الموضة ليخلق تشكيلة متنوعة، إذ ركز في الغالب على الأزياء الرياضية الأنيقة المستوحاة من التسعينيات، من خلال المزج بين العديد من الأساليب مثل الغرونج، والروك.

وبرز ضمن التشكيلة قماش الترتان باللون الأحمر والأزرق والأبيض الذي زين معظم قطع المجموعة، كما ركز المصمم على تقديم الكثير من القطع المصنوعة من الجلد الأسود كالبنطلونات والشورتات والجاكيتات الأنيقة.

وكان الدنيم القماش الثالث الذي سيطر على التشكيلة، فنسق هيلفيغر بعض القطع مع الترتر اللامع، في حين أضاف إلى بعض إطلالات الدنيم قطع التريكو والجوارب العالية والتي تصل إلى الفخذ.

ويعد هذا العرض الأول  لـ TommyNow  خارج الولايات المتحدة، و بفضل استراتيجية see now, buy now، تمكن الضيوف من شراء قطعهم المفضلة مباشرة بعد عرضها على المدرج.

اترك تعليقاً