أخبار

مجموعة موسكينو لربيع 2018..  تصاميم غريبة خارجة عن المألوف!

محتوى مدفوع

عرض جيريمي سكوت مجموعة موسكينو لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، والتي تحكي قصة راقصة باليه عاشقة للدراجة النارية. وقدم المصمم المبدع حياة راقصة الباليه بكل تفاصيلها الدقيقة وبشكل متدرج بدءا من مرحلة ما قبل الأداء ووصولا إلى نهاية الأداء. وتألقت بعض العارضات على المدرج بتصاميم على شكل باقات زهور،  وكان هذا أيضا جزءا من قصة "حياة راقصة الباليه"، التي تتلقى باقات الورد بعد انتهاء عرضها. وقال المصمم من وراء الكواليس قبل العرض أن: "الزهور هي الصورة النمطية التي تعكس موسم الربيع، لذلك فكرت، كيف يمكنني أن أحول هذه الصورة النمطية لتصبح خاصتي؟ النتيجة كانت بتقديمها كما هي على

عرض جيريمي سكوت مجموعة موسكينو لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، والتي تحكي قصة راقصة باليه عاشقة للدراجة النارية.

وقدم المصمم المبدع حياة راقصة الباليه بكل تفاصيلها الدقيقة وبشكل متدرج بدءا من مرحلة ما قبل الأداء ووصولا إلى نهاية الأداء.

وتألقت بعض العارضات على المدرج بتصاميم على شكل باقات زهور،  وكان هذا أيضا جزءا من قصة "حياة راقصة الباليه"، التي تتلقى باقات الورد بعد انتهاء عرضها.

وقال المصمم من وراء الكواليس قبل العرض أن: "الزهور هي الصورة النمطية التي تعكس موسم الربيع، لذلك فكرت، كيف يمكنني أن أحول هذه الصورة النمطية لتصبح خاصتي؟ النتيجة كانت بتقديمها كما هي على أرض الواقع".

وغابت عن المجموعة طبعات موسكينو الشهيرة، إذ أضاف جيريمي سكوت العديد من التفاصيل الأخرى التي جعلت القطع تبدو مشرقة وملفتة للأنظار، حيث ارتدت آنا كليفلاند فستانا على شكل وردة عملاقة، في حين ارتدت كل من جوان سمولز وجيجي حديد فساتين على شكل باقات الزهور.

وبما أن عنوان المجموعة هو الباليه، لاحظنا بروز قماش التول الراقي، فتضمنت التشكيلة  تنانير الباليه الكلاسيكية والفساتين البراقة بأذيال طويلة، كما نسق المصمم قطع التول مع الجوارب المشبكة لإضافة لمسة حيوية على الإطلالات.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة موسكينو لموسم ربيع 2018..

اترك تعليقاً