أخبار

مجموعة إميليو بوتشي لربيع 2018..  من وحي حفلات السباحة

مجموعة إميليو بوتشي لربيع 2018..  م...

محتوى مدفوع

لطالما اشتهرت دار أزياء "إميليو بوتشي" بتصاميمها المليئة بالطبعات المرحة والمشرقة، ولهذا اختار فريق التصميم موضوع حفلات السباحة كمصدر إلهام لتشكيلة ربيع 2018. وقُدمت المجموعة على ثلاث مراحل فوق السجادة الزرقاء التي بدت شبيهة ببركة سباحة، والتي تضمنت قطعا جمعت بين تاريخ العلامة والطبعات المرحة، لتشمل العديد من التصاميم المكرسة لبريق حمام السباحة في فترات الصباح، الظهر والليل. كما تضمنت التشكيلة ملابس السباحة المطبعة بالقطعة الواحدة أو القطعتين إلى جانب الروب الأبيض بالقصات المتنوعة. ولم تغب عن التشكيلة فساتين بوتشي القصيرة المطبعة، والتي أتت على شكل منشفة شاطئ ملتفة تأخذ شكل فستان قصير مطرز. وتضمنت المجموعة بدلة جمبسوت أنيقة وناعمة،

لطالما اشتهرت دار أزياء "إميليو بوتشي" بتصاميمها المليئة بالطبعات المرحة والمشرقة، ولهذا اختار فريق التصميم موضوع حفلات السباحة كمصدر إلهام لتشكيلة ربيع 2018.

وقُدمت المجموعة على ثلاث مراحل فوق السجادة الزرقاء التي بدت شبيهة ببركة سباحة، والتي تضمنت قطعا جمعت بين تاريخ العلامة والطبعات المرحة، لتشمل العديد من التصاميم المكرسة لبريق حمام السباحة في فترات الصباح، الظهر والليل.

كما تضمنت التشكيلة ملابس السباحة المطبعة بالقطعة الواحدة أو القطعتين إلى جانب الروب الأبيض بالقصات المتنوعة.

ولم تغب عن التشكيلة فساتين بوتشي القصيرة المطبعة، والتي أتت على شكل منشفة شاطئ ملتفة تأخذ شكل فستان قصير مطرز.

وتضمنت المجموعة بدلة جمبسوت أنيقة وناعمة، وقفطانا أبيض مطرزا ومخططا، ونسقت معظم القطع مع الصنادل المسطحة المطبعة، والنظارات الشمسية، وحقائب بأحجام صغيرة وكبيرة.

اترك تعليقاً