بالصور.. حضور لافت لـ "ريم السعيدي" على منصات أسبوع ميلان للموضة
بالصور.. حضور لافت لـ "ريم السعيدي" على منصات أسبوع ميلان للموضةبالصور.. حضور لافت لـ "ريم السعيدي" على منصات أسبوع ميلان للموضة

بالصور.. حضور لافت لـ "ريم السعيدي" على منصات أسبوع ميلان للموضة

بعد نيويورك ولندن، تعد المحطة الثالثة في أسابيع الموضة العالمية هي مدينة ميلان الإيطالية، لذلك انتقلت إلى هناك العارضة التونسية العالمية، ريم السعيدي، لتكون على موعد مع التألق على منصات دور الأزياء العالمية.


وبعد أن حقق حلمها في فستان زفافها على الإعلامي اللبناني وسام بريدي المستوحى من الأجواء الأندلسية، اختارت السعيدي التي حازت على جائزة ثامن أجمل نساء العالم في إحدي المجلات العالمية التي تُعنى بالتصنيفات، مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة ليوقع أولى إطلالاتها في ميلان من مجموعته الأخيرة من الأزياء الراقية، واهتم حبيقة بأن يتناسب تصميمه مع شخصية ريم وقوامها، فجاء الثوب قصيراً راقياً تميز بالبساطة والخطوط اللامعة، وعززت إطلالتها بمجوهرات من سواروفسكي.


واهتمت دار الأزياء الإيطالية فيندي Fendi بإطلالة ريم الثانية في ميلان، فظهرت الألوان الصارخة التي تنوعت بين الأحمر والأزرق، والمزج فيما بينهما، كما أتقنت السعيدي تنسيق قطعة بلون السماء الأزرق، واختارت "بوت" عاليا يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأحمر، نسقت معه حقيبة يد فاخرة باللون نفسه مع نظارة سوداء.


واختارت ريم السعيدي إطلالة أنثوية ثالثة من بيت الأزياء الإيطالي "إيترو Etro"، بتنورة قصيرة تزينها الورود اعتلاها معطف ثقيل باللون الأسود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com