أخبار

مجموعة ماريلينغ لربيع 2018.. أنيقة بلمسات فنية

عرضت العلامة الإيطالية ماريلينغ مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 في اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو، واستخدم فريق التصميم الأعمال الفنية للفنانين: إلسورث كيلي، جان ديغوتكس ولوسيو فونتانا لتزيين قطع التشكيلة. وشملت المجموعة فساتين ميدي مطبعة بصيحة البولكا دوت وطبعة الكاروهات الكلاسيكية، كما زينت النقاط الملونة الفساتين القصيرة بالحمالات المستوحاة من الستينيات. وتضمنت المجموعة الجديدة فساتين الدنيم بصور ظلية مختلفة كالفستان ذي التنورة المنفوشة بالحمالات بالإضافة إلى الفستان الروب بالأزرار الأمامية والأكمام الطويلة. واستخدم فريق التصميم المراجع الفنية من خلال الطبعات البصرية والأشكال الهندسية التي زينت الفساتين الميدي ذات الأطراف غير المتماثلة، وانتهى العرض بتقديم قفطان بالأصفر والأسود والكريمي، ونسقت

عرضت العلامة الإيطالية ماريلينغ مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 في اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو، واستخدم فريق التصميم الأعمال الفنية للفنانين: إلسورث كيلي، جان ديغوتكس ولوسيو فونتانا لتزيين قطع التشكيلة.

وشملت المجموعة فساتين ميدي مطبعة بصيحة البولكا دوت وطبعة الكاروهات الكلاسيكية، كما زينت النقاط الملونة الفساتين القصيرة بالحمالات المستوحاة من الستينيات.

وتضمنت المجموعة الجديدة فساتين الدنيم بصور ظلية مختلفة كالفستان ذي التنورة المنفوشة بالحمالات بالإضافة إلى الفستان الروب بالأزرار الأمامية والأكمام الطويلة.

واستخدم فريق التصميم المراجع الفنية من خلال الطبعات البصرية والأشكال الهندسية التي زينت الفساتين الميدي ذات الأطراف غير المتماثلة، وانتهى العرض بتقديم قفطان بالأصفر والأسود والكريمي، ونسقت معظم القطع مع صنادل مسطحة ثنائية اللون بالأبيض والأسود أو أحادية اللون.

اكتشفي معنا مجموعة ماريلينغ لوسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً