أخبار

مجموعة إميليا ويكستيد لربيع 2018.. من وحي نهضة هارلم!

محتوى مدفوع

استوحت المصممة المبدعة إميليا ويكستيد مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 من  نهضة "هارلم" الثقافية، إذ استلهمت تصاميمها من الأزياء التي ارتداها أساطير موسيقى الجاز في تلك الفترة أمثال مغني الجاز كاب كالواي (الذي كان مولعا بربطات البو) والنجمة بيلي هوليداي. وتضمنت المجموعة الجديدة العديد من القطع المفضلة لدى ويكستيد مثل البنطلونات بقصة الخصر العالي، والبلوزات المنتفخة بأحجام وأقمشة متنوعة.   وافتتح العرض بإطلالة مكونة من  قميص حريري أبيض مزين بربطة القوس السوداء الطويلة على الرقبة والأكمام المزينة بأشرطة سوداء منسقة مع بنطلون أبيض مريح، تليها إطلالات شفافة مطرزة بالأسود. ومن بين أبرز التصاميم الني تضمنتها التشكيلة نذكر الفستان الأبيض الحريري

استوحت المصممة المبدعة إميليا ويكستيد مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 من  نهضة "هارلم" الثقافية، إذ استلهمت تصاميمها من الأزياء التي ارتداها أساطير موسيقى الجاز في تلك الفترة أمثال مغني الجاز كاب كالواي (الذي كان مولعا بربطات البو) والنجمة بيلي هوليداي.

وتضمنت المجموعة الجديدة العديد من القطع المفضلة لدى ويكستيد مثل البنطلونات بقصة الخصر العالي، والبلوزات المنتفخة بأحجام وأقمشة متنوعة.

 

وافتتح العرض بإطلالة مكونة من  قميص حريري أبيض مزين بربطة القوس السوداء الطويلة على الرقبة والأكمام المزينة بأشرطة سوداء منسقة مع بنطلون أبيض مريح، تليها إطلالات شفافة مطرزة بالأسود.

ومن بين أبرز التصاميم الني تضمنتها التشكيلة نذكر الفستان الأبيض الحريري القصير المزين من الأمام بربطة القوس؛ والفستان الأزرق بالقصة المستقيمة المزين بالأزهار، إلى جانب الفستان المزين بطبعة الأزهار بقصة الخصر المنخفض جدا، والشورت الأبيض بقصة الخصر العالي المنسق مع كنزة تريكو ذات طابع صبياني.

 

ولم تغب عن التشكيلة أزياء السهرة التي تمثلت في  فساتين الذهب الوردي المطرزة بالترتر والمزينة بحبات اللؤلؤ التي أضفت عليها بريقا ساحرا.

اكتشفي معنا المزيد من القطع من مجموعة إميليا ويكستيد لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً