أخبار

مجموعة برينغل أوف سكوتلند لربيع 2018 تثبت أن التريكو ليس للشتاء فقط!

مجموعة برينغل أوف سكوتلند لربيع 201...

محتوى مدفوع

أثبت المدير الإبداعي فران سترينغر لعلامة "برينغل أو سكوتلند" خلال عرض مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة اللندني، بأن قماش التريكو لا يقتصر فقط على فصل الشتاء. وقدم المصمم قطع التشكيلة  بألوان هادئة كاليوسفي والليموني الأصفر والأزرق السماوي، كما اعتمد بشكل كبير على التركيو كقماش رئيس في تشكيلته. وجاءت قطع المجموعة حيوية وذات طابع شبابي، وخصوصاً أن المصمم مزج بين الخيوط كالفسكوز والسيلولويد، كما هو الحال بالنسبة للتوب البرتقالي المنسق مع تنورة باللون نفسه. واستعان المصمم بتراث برينغل الاسكتلندي بطريقة مبتكرة، حيث استعمل صورا للمناظر الطبيعية لاسكتلندا التقطها المصور الفوتوغرافي هارلي وير، وزين بها بعض القطع مثل

أثبت المدير الإبداعي فران سترينغر لعلامة "برينغل أو سكوتلند" خلال عرض مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة اللندني، بأن قماش التريكو لا يقتصر فقط على فصل الشتاء.

وقدم المصمم قطع التشكيلة  بألوان هادئة كاليوسفي والليموني الأصفر والأزرق السماوي، كما اعتمد بشكل كبير على التركيو كقماش رئيس في تشكيلته.

وجاءت قطع المجموعة حيوية وذات طابع شبابي، وخصوصاً أن المصمم مزج بين الخيوط كالفسكوز والسيلولويد، كما هو الحال بالنسبة للتوب البرتقالي المنسق مع تنورة باللون نفسه.

واستعان المصمم بتراث برينغل الاسكتلندي بطريقة مبتكرة، حيث استعمل صورا للمناظر الطبيعية لاسكتلندا التقطها المصور الفوتوغرافي هارلي وير، وزين بها بعض القطع مثل فستان شفاف يصل إلى الكاحل منسق مع سترة باركا متطابقة.

إليك أبرز التصاميم من مجموعة برينغل أوف سكوتلند لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً