أخبار

بالصور.. أحدث صيحات أزياء السهرة من وحي الفاشينيستا لانا الساحلي

شاركت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي وصاحبة مدونة L’Armoire De Lana  متابعي حسابها الرسمي في إنستغرام بأحدث صيحات فساتين السهرة من خلال نشرها لأكثر من ستايل. وظهرت لانا بفستان سواريه كحلي اللون مصنوع من المخمل والشيفون من دار الأزياء العالمية ديور يناسب كل امراة تبحث عن الأناقة والتميز. https://www.instagram.com/p/BZLhPAAASpr/?taken-by=lanaelsahely وتتميز الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي بأسلوبها المميز في اختيار الملابس من خلال البساطة الممزوجة مع الأناقة الراقية، وتحرص دائمًا على إرضاء جميع الأذواق ما جعلها ترتدي فستانًا فضيًا لامعًا من دار الأزياء  Krikor Jabotian ما جعلها أكثر إشراقا وجمالا. https://www.instagram.com/p/BZLMEzFAh7z/?taken-by=lanaelsahely وكانت الفاشينيستا اللبنانية قد أطلت على متابعيها مرتدية جمبسوت أسود لامعا من

شاركت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي وصاحبة مدونة L’Armoire De Lana  متابعي حسابها الرسمي في إنستغرام بأحدث صيحات فساتين السهرة من خلال نشرها لأكثر من ستايل.

وظهرت لانا بفستان سواريه كحلي اللون مصنوع من المخمل والشيفون من دار الأزياء العالمية ديور يناسب كل امراة تبحث عن الأناقة والتميز.

وتتميز الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي بأسلوبها المميز في اختيار الملابس من خلال البساطة الممزوجة مع الأناقة الراقية، وتحرص دائمًا على إرضاء جميع الأذواق ما جعلها ترتدي فستانًا فضيًا لامعًا من دار الأزياء  Krikor Jabotian ما جعلها أكثر إشراقا وجمالا.

وكانت الفاشينيستا اللبنانية قد أطلت على متابعيها مرتدية جمبسوت أسود لامعا من إبداع المصمم الشهير رامي القاضي ويعد هذا الستايل الأكثر رواجًا لعام 2017.

Friday night glam baby💥 In @ramikadi, 📷@patricksawaya

A post shared by Lana El Sahely (@lanaelsahely) on

إليك أبرز إطلالات لانا الساحلي بأزياء السهرة

اترك تعليقاً