أخبار

مجموعة روكساندا لربيع 2018 تعكس صورة المرأة الحقيقية بعيوبها

مجموعة روكساندا لربيع 2018 تعكس صور...

تخلت المصمّمة روكساندا عن صورها الظلية المنحوتة المعتادة لصالح صور ظلية أكثر مرونة وأكبر حجما، ومثل العديد من زملائها المصممين المشاركين في أسبوع الموضة في لندن، استوحت تشكيلتها من النساء الحقيقيات وعيوب عصر ما قبل إنستغرام. وقالت المصمّمة قبل بدء عرضها: "نحن نعيش في عصر أصبحنا نرى فيه النساء بصورة مثالية جدا خالية من العيوب وبعيدة جدا عن واقع الحياة، لذا أردت أن أعود إلى الأصل، عندما كانت الأمور تتم باليد، عندما كانت الفساتين تُصنع من الكتان بأكمام ضخمة، عندما كانت المرأة تصنع ملابسها يدويا وتزينها بنفسها". وكانت أبرز القطع من مجموعتها أبسطها شكلا كالفستان الأبيض الذي افتُتح به العرض

تخلت المصمّمة روكساندا عن صورها الظلية المنحوتة المعتادة لصالح صور ظلية أكثر مرونة وأكبر حجما، ومثل العديد من زملائها المصممين المشاركين في أسبوع الموضة في لندن، استوحت تشكيلتها من النساء الحقيقيات وعيوب عصر ما قبل إنستغرام.

وقالت المصمّمة قبل بدء عرضها: "نحن نعيش في عصر أصبحنا نرى فيه النساء بصورة مثالية جدا خالية من العيوب وبعيدة جدا عن واقع الحياة، لذا أردت أن أعود إلى الأصل، عندما كانت الأمور تتم باليد، عندما كانت الفساتين تُصنع من الكتان بأكمام ضخمة، عندما كانت المرأة تصنع ملابسها يدويا وتزينها بنفسها".

وكانت أبرز القطع من مجموعتها أبسطها شكلا كالفستان الأبيض الذي افتُتح به العرض والذي تميز بأزرار ضخمة تزينه من الأمام و تنورة مزينة بالأهداب، الفستان البني المنسدل والواسع الذي يتميز بطبقات قصيرة من الأهداب تزين أطرافه، و بدلات البنطلون بأسلوب المينيماليست، التي جاءت باللون الأبيض المائل إلى الرمادي والمزينة بحزام ملون على مستوى الخصر.

كما تضمنت المجموعة بعض القطع المنمقة بتصاميم ملفتة للأنظار كالبلوزات ذات الأكمام الضخمة، بعضها مزودة بالأزرار وأخرى مزينة بطبعة الأزهار إلى جانب فساتين طويلة من التول مزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد.

اكتشفي معنا أبرز التصاميم من مجموعة روكساندا لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً