أخبار

أنطونيو بيراردي يبرز جمال جسم المرأة في مجموعته لربيع 2018

أنطونيو بيراردي يبرز جمال جسم المرأ...

برزت الخياطة الراقية التي ترسم منحنيات الجسم في عرض مجموعة أنطونيو بيراردي لهذا الموسم، إذ قال إنها مستوحاة من والديه اللذين هاجرا من صقلية إلى لندن، ومن طرقهما المبتكرة في صنع الملابس. وأضاف براردي بعد العرض: "كان والداي فقيرين جدا، واعتمدا على المساعدات من أقاربيهما في أمريكا الذين يرسلون لهما صناديق من الملابس المستعملة، حيث كانا يقومان بتقطعيها وجمعها من جديد للحصول على قطع عصرية". وتضمنت مجموعته  بدلات أمير ويلز التي أضيفت اليها خطوط منحنية باللون الكاكي والأبيض الناصع، أو الجاكار الوردي اللامع، إلى جانب سترات بأكمام أو بدون أكمام منسقة مع تنانير قصيرة، أو بنطلونات بقصة الساق الواسعة. وقدم

برزت الخياطة الراقية التي ترسم منحنيات الجسم في عرض مجموعة أنطونيو بيراردي لهذا الموسم، إذ قال إنها مستوحاة من والديه اللذين هاجرا من صقلية إلى لندن، ومن طرقهما المبتكرة في صنع الملابس.

وأضاف براردي بعد العرض: "كان والداي فقيرين جدا، واعتمدا على المساعدات من أقاربيهما في أمريكا الذين يرسلون لهما صناديق من الملابس المستعملة، حيث كانا يقومان بتقطعيها وجمعها من جديد للحصول على قطع عصرية".

وتضمنت مجموعته  بدلات أمير ويلز التي أضيفت اليها خطوط منحنية باللون الكاكي والأبيض الناصع، أو الجاكار الوردي اللامع، إلى جانب سترات بأكمام أو بدون أكمام منسقة مع تنانير قصيرة، أو بنطلونات بقصة الساق الواسعة.

وقدم بيراردي الفساتين المسائية بالتطريز الإنجليزي، منها فستان من الدانتيل ملتف وضيق باللون الأبيض، وآخر مصنوع من القطن الأورغاندي والتطريز الإنجليزي بقصة العنق غير المتماثلة، إلى جانب الفساتين المصنوعة من القماش القطني المطبع بطبعة الكاروهات، والتنانير المتعددة الطبقات المنسقة مع بوتات عالية بالطابع الفيكتوري.

اكتشفي معنا مجموعة أنطونيو بيراردي لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً