أخبار

بالصور.. تألقي بـالحجاب الأبيض على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر

بالصور.. تألقي بـالحجاب الأبيض على...

محتوى مدفوع

يعد الحجاب الأبيض الأقرب للفاشينيستا الكويتية الشهيرة مريم محمد المعروفة باسم "مرمر"، إذ تحرص على توظيفه مع العديد من الإطلالات سواء الكاجوال أو الكلاسيكية. واختارت مرمر الإشارب الأبيض في أحدث إطلالة لها على إنستغرام، إذ نسقته مع قميص  يحمل اللون الأزرق من ماركة malene birger، إلى جانب البنطلون الأبيض الذي أظهر مدى رشاقتها وتناسق قوامها. https://www.instagram.com/p/BZIqTFLH_y7/?taken-by=mrmr__4 كما حرصت مرمر مسبقا على تنسيق الإشارب الأبيض مع تنورة  خضراء موردة وقميص أبيض، على الرغم من أن البعض يتخيل أن الإشارب الأبيض قد يكون غير ملائم، حيث أن كبر المساحة البيضاء قد تقلل من أناقة المرأة، ولكن مع مرمر كان الأمر مختلفًا. https://www.instagram.com/p/BYm-90uHR9T/?taken-by=mrmr__4

يعد الحجاب الأبيض الأقرب للفاشينيستا الكويتية الشهيرة مريم محمد المعروفة باسم "مرمر"، إذ تحرص على توظيفه مع العديد من الإطلالات سواء الكاجوال أو الكلاسيكية.

واختارت مرمر الإشارب الأبيض في أحدث إطلالة لها على إنستغرام، إذ نسقته مع قميص  يحمل اللون الأزرق من ماركة malene birger، إلى جانب البنطلون الأبيض الذي أظهر مدى رشاقتها وتناسق قوامها.

كما حرصت مرمر مسبقا على تنسيق الإشارب الأبيض مع تنورة  خضراء موردة وقميص أبيض، على الرغم من أن البعض يتخيل أن الإشارب الأبيض قد يكون غير ملائم، حيث أن كبر المساحة البيضاء قد تقلل من أناقة المرأة، ولكن مع مرمر كان الأمر مختلفًا.

 

وهنا استطاع الإشارب الأبيض أن يتجانس مع الفستان الأزرق البسيط الذي ارتدته مرمر من متجر "أنوتا" الأشهر بالدول الخليجية، إذ أضفى على الإطلالة مزيدًا من الهدوء والنعومة.

ولم تتخل مريم عن الإشارب الأبيض في إطلالتها الكاجوال التي جمعت بين اللونين "الزيتي والأسود"، إذ أثبتت أن اللون الأبيض يمكن أن يكون جذابًا مع أي "لوك".

. سحبوا الصوره شوفوا الصور 👆🏽 . متحف الاتحاد في دبي، مكان يسوى وايد إنكم تزورونه ، اهوا مشروع عجيب يجسد تاريخ الاتحاد، يقص بداياته و تاريخ مؤسسيه والانجازات اللي وحدّت الإمارات لي هاليوم . صمموا هالمشروع على شكل وثيقة الاتحاد . و تم ترميم مبنى دار الاتحاد اللي شهدت توقيع وثيقة قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة سنة ١٩٧١ لشكله الأصلي و زادوا عليه تحسينات على الهيكل . @etihadmuseum @mydubai . #mydubai #mrmr_4 #mrmr__4

A post shared by Mariam Mohammad (@mrmr__4) on

وأبهرت مرمر متابعيها بفستان أخضرليموني مفعم بالأنوثة، ورغم ارتدائها حذاء وحقيبة ذهبيي اللون إلا أنها حرصت على الاحتفاظ بالحجاب الأبيض، الذي أضفى حيوية على إطلالتها.

اترك تعليقاً