أخبار

مجموعة فيرسوس فيرساتشي لربيع 2018.. تستعيد ألق التسعينيات

قدمت المصممة المبدعة دوناتيلا فيرساتشي مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن المستوحاة من مدينة نيويورك في فترة التسعينيات وهي الفترة التي كانت فيها العلامة في المهد وتحت سيطرتها حيث كانت تعمل جنبا إلى جنب مع شقيقها جياني، وكانت علامتها حينها موجهة لفئة أصغر سنا وأكثر اهتماما بشوارع المدينة. وأرادت دوناتيلا هذه المرة أن تمزج  بين الأناقة والشياكة والصور الظلية المنسدلة، حيث برزت الأزرار المعدنية، والبريق وقماش الساتان أو الباتشورك المطبع بالكاروهات. وشملت الإطلالات الشبابية الفساتين السوداء القصيرة ذات التفاصيل الحمراء والبيضاء، والبدلات التنورة المكونة من قطعتين من الدنيم، إلى جانب قطع باللون الليموني الفاقع. كما

قدمت المصممة المبدعة دوناتيلا فيرساتشي مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن المستوحاة من مدينة نيويورك في فترة التسعينيات وهي الفترة التي كانت فيها العلامة في المهد وتحت سيطرتها حيث كانت تعمل جنبا إلى جنب مع شقيقها جياني، وكانت علامتها حينها موجهة لفئة أصغر سنا وأكثر اهتماما بشوارع المدينة.

وأرادت دوناتيلا هذه المرة أن تمزج  بين الأناقة والشياكة والصور الظلية المنسدلة، حيث برزت الأزرار المعدنية، والبريق وقماش الساتان أو الباتشورك المطبع بالكاروهات.

وشملت الإطلالات الشبابية الفساتين السوداء القصيرة ذات التفاصيل الحمراء والبيضاء، والبدلات التنورة المكونة من قطعتين من الدنيم، إلى جانب قطع باللون الليموني الفاقع. كما تضمنت التشكيلة تيشرتات براقة مزينة بالجلد.

وجاء التطور الشبابي على شكل بدلات منقوشة بطبعة الكاروهات مع بنطلون فيرساتشي المميز، إلى جانب الجاكيتات المزينة بسلاسل حمراء دقيقة وخطوط متعرجة بالأخضر في الخلف.

اكتشفي معنا مجموعة فيرسوس فيرساتشي لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً